عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك مُحتفيًا بـ أيمن حفني:أخلاق الفرسان تظهر وقت الانتصار

أيمن حفني لاعب الزمالك
أيمن حفني لاعب الزمالك

حرص نادي الزمالك، على الاحتفاء بلاعبه أيمن حفني، عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب تتويج الفريق بلقب كأس مصر للمرة التاسعة والعشرين في تاريخه.

الزمالك بطل كأس مصر

وتُوج نادي الزمالك، ببطولة كأس مصر المستكملة من العام الماضي، على حساب النادي الأهلي، بعد الفوز ليلة أمس بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد القاهرة الدولي.

الزمالك يحتفي بأيمن حفني:

ونشرت صفحة نادي الزمالك الرسمية على “فيس بوك” صورة للاعبه أيمن حفني، رفقة المستشار مرتضى منصور رئيس النادي، ومعهم كأس مصر ، كاتبة:" أخلاق الفرسان تظهر وقت الانتصار".

وفي لفتة مميزة من جانب قائد الفريق الأبيض شيكابالا، قام برفع لقب الكأس مشاركة مع أيمن حفني، وذلك تقديراً واحتراما لمواقفه مع النادي.

مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

وتمكنت الفرسان البيضاء من ترويض الاسود الحمراء، بالفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف، في مباراة شهدت تقديم مستوى مميز من أغلب لاعبي الفريق الأبيض، في مقابل مستوى مُخزي من جانب لاعبي النادي الأهلي.

وسجل أهداف المباراة كل من أحمد سيد زيزو، وإمام عاشور، لصالح نادي الزمالك، فيما جاء هدف الأهلي الوحيد عن طريق مهاجمه حسام حسن.

مباراة الزمالك القادمة في الدوري:

ويستعد نادي الزمالك ، لخوض مواجهة هامة أمام فريق سموحة في الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك في تمام التاسعة مساء يوم الأحد المقبل والموافق 24 من يوليو الجاري.

ويسعى الأبيض، لمواصلة صحوته في البطولة، واستمرار تصدره لجدول الدوري، حيث يتواجد على القمة برصيد 57 نقطة جمعهما من خلال الفوز في 18 مباراة ، تعادل في 3 مباريات ، وخسر 4 لقاءات أمام كل من الأهلي ، سموحة، طلائع الجيش، إنبي.

تابع موقع تحيا مصر علي