عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بدون راحة.. الأهلي يبدأ تحضيراته لمواجهة الجونة مساء اليوم

النادي الاهلي
النادي الاهلي

يستأنف فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية مساء اليوم الجمعة الموافق 22 من يوليو، استعداداً لمواجهة فريق الجونة في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز

تحيا مصر

موعد مباراة الأهلي والجونة

وتنطلق مباراة الأهلي والجونة، في تمام السادسة والنصف مساء الأحد المقبل الموافق 24 من الشهر الجاري، ويستضيف ستاد السلام هذا اللقاء.

تدريبات الأهلي استعدادا لمواجهة الجونة

وقرر الجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريس، خوض أول مران لمباراة الجونة، مساء اليوم  على ستاد التتش بالجزيرة، دون الحصول على راحة.

ويأمل الفريق الأحمر في محو أحزان الكأس، الذي خسره مساء أمس أمام نادي الزمالك، والذي تمكن من التفوق بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

أما على الجانب الآخر، يطمح فريق الجونة، في احراج لاعبو الأهلي خلال هذه المواجهة، كما فعلوا في مواجهة الدور الأول والتي انتهت بنتيجة التعادل السلبي، وفقد المارد الأحمر نقطتين ثمينتين في مشوار منافسته على لقب الدوري.

مشوار الأهلي في الدوري

ويحتل النادي الأهلي، المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 48 نقطة جمعهما من الفوز في 14 مباراة، تعادل في 6 مواجهات أمام كل من سيراميكا كليوباترا، فيوتشر، البنك الأهلي، طلائع الجيش، الزمالك، الجونة، وخسر في 3 لقاءات أمام كل من بيراميدز، سموحة، المصري البورسعيدي، ويحتاج بشدة للفوز في لقاء الأحد، حتى يستمر في المنافسة على قمة الدوري، والتي يحتلها نادي الزمالك برصيد 57 نقطة، ويأتي خلفه فريق بيراميدز برصيد 53 نقطة.

أما فريق الجونة الساعي جاهداً للهروب من مراكز الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية، يحتل المركز الرابع عشر برصيد 26 نقطة جمعهما من الفوز في 5 مباريات، تعادل في 11 مباراة وخسر 9 لقاءات.

تابع موقع تحيا مصر علي