عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع 3 أشخاص وإصابة أخرين في تصادم أتوبيس بسيارة نقل بطريق السويس

حادث أتوبيس
حادث أتوبيس

وقع منذ قليل حادث تصادم بين أتوبيس يستقله عدد من العمال وسيارة نقل بطريق السويس، ونتج  عن الحادث مصرع 3 أشخاص وإصابة عدد أخر، وتم نقل المصابين للمستشفيات القريبة وكذلك جثث الضحايا، وأخطرت النيابة للتحقيق.

بداية البلاغ

البداية عندما تلقت غرفة النجدة بلاغا بوقوع حادث مروري بطريق السويس صباح اليوم السبت، وعلى الفور انتقل رجال الإدارة العامة للمرور، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال المعاينة وقوع حادث تصادم بين أتوبيس يستقله عدد من العمال، وبين سيارة نقل، وأسفر الحادث عن مصرع 3 عمال، وإصابة آخرين.

نقل الضحايا

تم نقل الضحايا على المستشفيات القريبة، لإسعاف المصابين، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الحادث، والتحفظ على السائق، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

ضبط المتهمين بسرقة صناديق إشارات حركة القطارات

نجحت أجهزة وزارة الداخلية، في ضبط 4 أشخاص لقيامهم بسرقة الصناديق الخاصة بالإشارات المنظمة لحركة سير قطارات السكك الحديدية بالغربية.

ويأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية، لكشف ملابسات ما تبلغ من هيئة السكك الحديدية لمديرية أمن الغربية بسرقة (5 صناديق إشارات "تركات") والتى تعمل على تغذية السيمافورات بالإشارات المنظمة لحركة سير قطارات السكة الحديد فى المنطقة الواقعة ما بين (طنطا / بركة السبع) مما أثر على حركة سير القطارات ، وقيام الجهات المختصة بهيئة السكك الحديدية بإصلاح العطل وإعادة حركة تسيير القطارات بصورتها الطبيعية.

و على الفور تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام والإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات ومديرية أمن الغربية ، والتى أسفرت جهوده عن أن وراء إرتكاب الواقعة (شخصين "لهما معلومات جنائية" - مقيمان بدائرة مركز شرطة السنطة).

وأعلنت الداخلية، أنه تم إستهدافهما وأمكن ضبطهما، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما الواقعة بإستخدام دراجة نارية "تروسيكل" بدون لوحات معدنية " ملك أحدهما وقيامهما ببيع المسروقات لتاجرى خردة "سيئ النية" أمكن ضبطهما والمسروقات والدراجة النارية المستخدمة فى إرتكاب الواقعة، و تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

عامل يقتل والده

أقدم عامل على إنهاء حياة والده بـ ٤ طلقات نارية بقرية أبومناع غرب التابعة لمركز دشنا شمال قنا، للخلافات على الميراث.

بداية البلاغ

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد وزير الداخلية لأمن قنا ، إخطارًا من مركز شرطة دشنا ، يفيد بمقتل محمد.أ.ب، 63 عامًا، بـ 4 طلقات نارية، بقرية أبومناع غرب، وتبين أن الطلقات سددها له ابنه؛ بسبب خلافات على الأرض، التى سجلها الأب باسم ابنه الأصغر، مما أثار حفيظة الابن الأكبر، وبعد خلاف ومشادة مع والده، ومع إصرار الوالد على موقفه، أطلق الابن المتهم ٤ طلقات نارية بصدر والده، أنهت حياة والده فى الحال، وفر هارباً.

انتقال الأمن لمكان الحادث

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة، لمعاينة الجثة، مع تكثيف الجهود لضبط المتهم، قبل أن يتمكن من الهروب خارج القرية.

نقل الجثة للمشرحة

جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى فاو المؤقت بدشنا ، لوضعها تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي