عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رأي فيتوريا في مباراة الأهلي والزمالك.. ولاعب مفاجأة يدخل حساباته

روي فيتوريا مدرب
روي فيتوريا مدرب منتخب مصر

أبدى المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني البرتغالي روي فيتوريا، رأيه في مباراة نهائي كأس مصر ، والتي جمعت بين القطبين الأهلي والزمالك، وانتهت بتفوق الأخير بنتيجة هدفين مقابل هدف وتُوج باللقب.

تحيا مصر

رأي  فيتوريا في مباراة القمة:

وقال فيتوريا، للمقربين حوله أنه أُعجب بالمباراة من الناحية التهديفية، ولكن لم يُروق له حالة الإجهاد البدني، التي كان عليها لاعبي الفريقين، وبالتحديد لاعبي النادي الأهلي.

وطلب فيتوريا، من محلل الأداء المتواجد معه في الجهاد المعاون محمود سليم، تقرير بعدد مباريات التي خاضها اللاعبون، وعن أسباب حالة الإجهاد التي نالت منهم، مشيراً إلى أنه سيتحدث في وقت لاحق مع مدربي الأهلي والزمالم، سواريس، وفيريرا.

وعن اللاعب الذي خطف أنظاره خلال المباراة، فهو المغربي أشرف بن شرقي، ولكن المتواجدون معه أكدوا له أن اللاعب ذو جنسية مغربية وبالطبع لن يتمكن من ضمه للفراعنة.

كما تسائل فيتوريا عن ناشئى الزمالك سيد عبدالله نيمار، وذلك بعدما قدم اللاعب مستوى مميز مع فريقه خلال أحداث المباراة.

سفر فيتوريا إلى بلاده:

وغادر فيتوريا ، القاهرة في صباح أمس الباكر، متجهاً إلى بلاده البرتغال، وسيعود بأدراجه إلى مصر في مطلع أغسطس المقبل، ليبدأ بشكل فعلي التحضير لمباريات المنتخب المقبلة.

تعاقد اتحاد الكرة مع فيتوريا

وكان قد قدم الاتحاد المصري لكرة القدم ، البرتغالي روي فيتوريا ، خلال مؤتمر صحفي أقيم في أحد فنادق القاهرة، ظهر يوم الاربعاء الماضي، وتحدث المدرب عن طموحه مع المنتخب وعن المشروع الذي ينوي فعله خلال مدة تواجده على رأس الجهاز الفني للمنتخب ، حيث سيستمر المدرب حتى عام 2026.

تابع موقع تحيا مصر علي