عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2022 بالاسم ورقم الجلوس

بوابة الأزهر للنتائج
بوابة الأزهر للنتائج

يبحث الكثير من طلاب الثانوية الأزهرية  وأولياء أمورهم عن خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2022، خاصة بعد أن أعلنت مشيخة الأزهر أنه تم الانتهاء من تصحيح كافة أوراق الامتحانات فى جميع المواد ورصد وجمع الدرجات بشكل نهائى منذ يوم الأربعاء الماضى.  

موعد الإعلان عن نتيجة الشهادة الأزهرية 2022  

وكانت قد أعلنت مشيخة الأزهر أنه من المقرر أن يتم اعتماد نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2022 من قبل شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب خلال الأيام القليلة القادمة، وسوف يتم لإعلان عن النتيجة عبر موقع بوابة الأزهر الإلكترونية فى نهاية شهر يوليو الجارى، ولذلك سوف ننشر لكم خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 202. وسوف يقوم الدكتور أحمد الطيب الاتصال هاتفيا لأوائل الشهادة الثانوية الأزهرية.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2022

يمكن لطلاب الصف الثالث الثانوى الأزهرى الاطلاع والاستعلام خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2022، من خلال موقع بوابة الأزهر الإلكترونية ، ويمكن لهم الدخول على هذا الموقع من خلال الضعط على الرابط التالى  ومن ثم يجب على الطلاب أو أولياء أمورهم اتباع الخطوات البسيطة القادمة من أجل الاستعلام عن النتيجة.  

وتبدأ خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2022.. من خلال قيام  الطالب فى البداية إدخال رقم الجلوس الخاص به، من ثم يجب عليه تحديد الشعبة "علمى أو أدبى" ، ثم الضغط على زر الاستعلام ، ويتمكن للطالب بعد ذلك الاستعلام عن النتيجة وسوف تظهر له نتيجة جميع المواد والمجموع الكلى. كما يمكن للطالب أيضا طباعة النتيجة بعد ظهورها على الموقع.   

موعد امتحانات الدور الثانى للشهادة الثانوية الأزهرية 2022 وموعد بدء العام الدراسى المقبل  

جدير بالذكر أن قطاع المعاهد الأزهرية كان قد أعلن عن موعد امتحانات الدور الثانى للشهادة الثنوية الأزهرية، حيث من المقرر أن تبدء الامتحانات يوم 20 أغسطس المقبل. وكان قطاع المعاهد الأزهرية قد أعلن فى وقت سابق أن موعد بدء العام الدراسى القادم سوف يكون يوم السبت الموافق 24 سبتمبر المقبل، وذلك بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم والتى كانت قد أعلنت أن العام الدراسى المقبل سوف يبدء أيضا يوم 24 سبتمبر.

اقرأ المزيد..

جنة الجندي«نجمة ذا فويس» تحيي ثاني حفلات الصيف بنقابة العلميين في الدقهلية

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي