عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر فرج يطلب الدعاء لحمدي الوزير بعد أزمته الصحية الأخيرة

تامر فرج
تامر فرج

طلب الفنان تامر فرج من متابعيه وجمهوره عبر وسائل التواصل الاجتماعي الدعاء للفنان حمدي الوزير بعد تعرضه لوعكة صحية أدت إلى دخوله العناية المركزة في إحدى المستشفيات.

تحيا مصر يرصد الحالة الصحية للفنان حمدي الوزير

حيث نشر الفنان تامر فرج صورة للفنان حمدي الوزير عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق عليها قائلًا: "يا جماعة، الرجاء الدعاء لعمنا وأستاذنا الفنان حمدي الوزير لأنه كان في العناية المركزة، ربنا يشفيه ويرجعه لبيته بالسلامة".

تفاصيل أزمة حمدي الوزير الصحية

ومن الجدير بالذكر أن الفنان حمدي الوزير خضع لعملية جراحية في القلب يوم 4 من شهر يوليو الجاري بعد تعرضه لأزمة قلبية خطيرة دخل بسببها إحدى المستشفيات، حيث نشرت ابنته منشور على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" كتبت فيه: "يا رب أشفي أبويا يا رب وطمنا عليه، ربنا يقومك بالسلامة يا حبيبي، بعد ربنا سبحانه وتعالى مالناش غيرك و الله كلنا، ربنا يحفظك و يعافيك".
وأضافت: "أرجوكم دعواتكم ليه هيعمل عملية جراحية دقيقة فى شرايين القلب.. اللهم عافيه واشفه شفاءا تامًا لا يغادر سقمًا وبارك فى عُمره وصحته".

وبعد إجرائه للعملية نُقل إلى غرفة العناية الفائقة، ثم بعدها بأيام قليلة خرج من المستشفى بعد تحسن صحته، حيث نشر شقيقه حسن الوزير منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" كتب فيه: "نحمد الله حمداً كثيراً فقد غادر أخى حمدى الوزير المستشفى بعد إجراء عملية كبرى".

وتابع: “نشكر الله وكل من قدم الدعم لنا وزارة الدفاع والصحة وتوجيهات الدكتور عمر حلمى والدكتور خالد وهبه والجراحان المصريان د عماد حسين و د محمد رزق و د اشرف زكى نقيب المهن التمثيلية واعضائها والدكتور خالد منتصر".

الأزمة الصحية للفنان تامر فرج

كما أعلن الفنان تامر فرج منذ عدة أيام عدم استمراره في عرض مسرحية “الحفيد” على المسرح القومي بسبب معاناته من انزلاق غضروفي سبب له أزمة صحية جعلته غير قادر على استكمال عروض مسرحية “الحفيد”.

حيث كتب في وقت سابق على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”: “أصدقائي الغاليين اللي مالحقش لسه يجي مسرحية الحفيد عشان يشوفني يلحق بكرا ليلة الخميس والجمعة والسبت لأني نظرًا لظروفي الصحية مضطر آسفًا أني ما اكملش لسيزون جديد”.

 

تابع موقع تحيا مصر علي