عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بـ 35 ألف جنيه للتذكرة.. تعرف على تفاصيل حفل هيفاء وهبي في العلمين

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

تستعد المطربة هيفاء وهبي لإحياء حفل غنائي خلال الفترة القليلة المقلة في مدينة العلمين الجديدة ضمن حفلات النجوم المختلفة في صيف 2022، وذلك في يوم الجمعة المقبلة الموافق 29 من شهر يوليو الجاري.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حفل هيفاء وهبي في العلمين

حفل هيفاء وهبي في العلمين

وتقدم هيفاء وهبي خلال الحفل باقة من أروع أعمالها الغنائية، منها أغنية “لو كنت” التي تعاونت بها مع الفنان أكرم حسني، وأغنية “تيجي” التي طرحتها في الأيام القليلة الماضية عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

أسعار تذاكر حفل هيفاء في العلمين

وأتت أسعار تذاكر حفل هيفاء وهبي بالعلمين على النحو الأتي:

  • 950 جنيها لدخول الحفل فقط
  • 8000 جنيها لحجز طاولة لـ 4 أفراد في منطقة مرتفة
  • 15000 جنيها لطولة من 6 أفراد شاملة العشاء
  • 35000 جنيها لفئة الـ vip وهي عبارة عن طاولة مكونة من 8 أفراد

أغنية تيجي أحدث أعمال هيفاء وهبي

من ناحية أخرى، طرحت الفنانة هيفاء وهبي أحدث أعمالها الغنائية بعنوان “تيجي” وهي من  كلمات الشاعر أحمد عبدالنبي وألحان غريب، وتولى إخراجهاالمخرج سليم الترك، وتخطت الأغنية الملايين مشاهد عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب بعد طرحها بأيام قليلة.

وجاءت كلمات الأغنية: “ﺗﻴﺠﻲ ﺗﻴﺠﻲ ﺗﻴﺠﻲ.. ﻧﺎﺧﺪ ﻭ ﻧﺪﻱ تدريجي.. ﻧﻘﺮﺏ اكتر ﻑ ﺗﻴﺠﻲ.. ﻛﻴﻤﻴﺎ ﺣﻠﻮﺓ ﺑﻴﻨﺎ ﺣﺎﺻﻠﺔ.. ﺷﺎﻳﻔﺎﻙ ﺳﺮ ﺍﻧﺒﺴﺎﻃﻲ.. ﻣﺎﺷﻴﺔ ﻣﺶ ﻭﺍﺧﺪﺓ ﺍﺣﺘﻴﺎﻃﻲ.. ﺍﻣﺴﻚ ﺧﻂ سير ﺣﻴﺎﺗﻲ.. ﺍﻩ ﺧﻠﻴﻚ ﻟﻘﻠﻲ ﺑﻮﺻﻠﺔ.. ﺳﻠﻤﺖ ﻣﻔﻴﺶ ﺍﺭﺍﺩﺓ.. ﻗﻠﺒﻲ ﻣﻌﻤﻠﺶ ﺍﻧﺘﻔﺎضة.. ﻭ ﻻ ﻗﺎﻟﻠﻲ ﻧﻬﺪﻱ ﻛﺪﻩ”.

هيفاء وهبي تنتظر عرض أشباح أوروبا

هذا وتنظر الفنان هيفاء وهبي عرض فيلمها الجديد أشباح أوروبا في مصر بعد منعه من العرض في السينمات المصرية في أيام عيد الفطر بسبب عدم تناسبه مع التصنيف، ومن المقرر أن يطرح خلال الفترة القليلة المقبلة على إحدى المنصات الإلكترونية، ويعد فيلم أشباح أوروبا من بطولة الفنان أحمد الفيشاوي وهيفاء وهبي ومصطفى خاطر، أروى جودة، بيومي فؤاد، وعباس أبو الحسن، وتدور أحداث الفيلم في إطار من الإثارة والتشويق، ويتولى تأليفه كريم فاروق، ومن محمد عبد الرحمن حماقي.

تابع موقع تحيا مصر علي