عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تاريخ مواجهات بيراميدز والإسماعيلي قبل مباراة اليوم

بيراميدز والإسماعيلي
بيراميدز والإسماعيلي

يدخل نادي الإسماعيلي مباراته اليوم الأحد أمام نظيره بيراميدز، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ26 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

تاريخ مواجهات بيراميدز والإسماعيلي

التقي الفريقان من قبل في 8 مواجهات، حقق فريق بيراميدز الفوز في 5 مباريات، وفريق الإسماعيلي فاز في لقاء وحيد، وحضر التعادل في مواجهتين، أحرز لاعبي بيراميدز 12 هدف في شباك الدراويش، بينما الإسماعيلي سجل 7 أهداف فقط.

ويدخل نادي بيراميدز المباراة اليوم وهو يحتل المركز الثاني بترتيب جدول الدوري المصري برصيد 53 نقطة، فيما يقع فريق الدراويش في المركز الثالث عشر برصيد 26 نقطة.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة بيراميدز أمام الإسماعيلي عبر قنوات أون تايم سبورت.

نتيجة مباراة بيراميدز أمام الأهلي فى كأس مصر

وفي وقت سابق صعد النادي الأهلي إلى نصف نهائي كأس مصر، بعد أن حقق فوزًا غاليًا على فريق بيراميدز، بعد فوزه بنتيجة 2/1، في المباراة التي إقيمة، على استاد القاهرة في ربع نهائي بطولة كأس مصر.

حيث بدأ النارد الأحمر وضغط نسبياً على بيراميدز ولكن دون تشكيل أي خطورة على مرمى الفريق السماوي، ليدخل بيراميدز اللقاء وهدد مرمى النادي الأهلي في أكثر من كرة أخطرها فرصة إبراهيم عادل بعدما راوغ محمد عبد المنعم ووضعها على يمين المرمى بقليل.

في المقابل حاول الأهلي تنظيم هجمات عن طريق أحمد عبد القادر وأفشة ولكن نجحو لاعب يبيراميدز في إبعاد أي خطورة عن مرماهم .

لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين.

وخسر النادي الأهلي نادي الزمالك في نهائي كأس مصر، والتي أنتهت بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد للمارد الأحمر ليحصد اللقب ويتراجع مستوي القلعة الحمراء. 

نتيجة مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري

تلقي النادي الأهلي خسارة كبيره من فريق بيراميدز، والتي أنتهت بنتيجة هدفين دون رد في مباراة شهدت تراجع مستوي المارد الأحمر، بيتما تألق من لاعبي الفريق الأزرق خلال أحداث اللقاء.

تابع موقع تحيا مصر علي