عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زوجة في دعوى خلع:بيعايرني بأكلي الوحش قدام الناس بعد 36 سنة جواز

زوجة في محكمة الأسرة
زوجة في محكمة الأسرة

«زوجي دايما بيحرجني ويكسفني قدام الناس ويقولي أنا مستحمل طبخك الزفت ده بقالي 36 سنة».. تلك كلمات زوجة عجوز جاءت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ضد زوجها ويلتقيها تحيا مصر لتروي لنا تفاصيل مأساتها مع زوجها.

36 سنة زواج

وتقول الزوجة التى تبلغ من العمر 66 سنة: "أنا أتجوزت من 36 سنة وعندي بنتين وولد وأحفاد، وجوزي موظف كبير على المعاش وحياتنا هادية ولكن زوجي لا يحب أكلي ودائما ما يردد أمام أزواج بناتي بإن أكلي وحش وانا لا أعرف الطبخ".

مش عاجبه أكلي

وتضيف الزوجة: "بقالي 36 سنة مع جوزي وهو لم يقتنع بأكلي على الرغم أن طبخي جيد ليس سيئ وأولادي دائما يحبون أكلي، وزوجي عندما يأكل أكلي يظل يستخف بالأكل وبطريقة التحضير على الرغم إنه أكل عادي بدون أي ابتكارات، وجوزي أول ما أقدم ليه طبق مكرونة يقعد يتريق على طريقة عمل الأكل ودائما ما يقارن طعام والدته بطعامي ويخبرني أن طعام والدته هو الأفضل وأنا ليس عندي مشكلة ولكن أنا سألت كذا شخص في طريقة تقديم الأكل وصنعه وكذا شخص جرب أكلي والجميع قالوا بإنه جيد ولا يستحق ما يفعله جوزي عن ذلك عندما يأكل".

شراء وجبات جاهزة

وتستكمل الزوجة: "الموقف الأخير من جوزي دفعني لرفع دعوى خلع عليه بعد 36 سنة جواز وعشرة عمر كبير وإنجاب أطفال ولكنه لم يقدر شعوري وموقفي أمام الناس، وأنا استحملته أكثر من مرة، وطلبت منه إنه يشتري وجبات جاهزة مقابل عدم الأكل طعام البيت ولكنه يذم في الباقي ويقارني بباقي الزوجات وكيفية إعدادهم الطعام لإزواجهم بشكل أفضل".

إلقاء الطعام في الحمام

وتبكى الزوجة: "زوجي رمي الأكل في الحمام، بعد كل العشرة دي وأحرجني وسط الناس، كنا عاملين عزومة في بيتي وحضر كل من أزواج بناتي وأحفادي وزوجة ابنى، فزوجي عندما تذوق الطعام لم يعجبه، فأخذ الطبق بتاعه وسكب ما بداخل الطبق أمامي في الحمام وأمام الناس، وده خلاني في وسط هدومي بينهم".

دعوى خلع

وتضيف الزوجة: "أنا موقفني قدام أبنائي وأزواجهم وأحفادي ويقول بقالي 36 سنة مستحمل طبخك ده بس أنا زهقت خلاص مش قادر استحمل وأنتي بتعملي أكل وبتكلفيني فلوس ومصاريف ومش مقتنع إنك مبتعرفيش تطبخي، وطلبت منه أن يعتذر ورفض ذلك، فأخذت حاجتي وتركت البيت وهو رفض أن يعتذرلى وأخبرني بإن تلك حقيقة أكلى الوحش ورفعت ضده دعوى خلع لإنه رفض أنه يطلقني وكسبت الدعوى".

تابع موقع تحيا مصر علي