عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ممر شرفي لـ محمد الشناوي بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب محلي

ممر شرفي لمحمد الشناوي
ممر شرفي لمحمد الشناوي

نظم لاعبو فريقا الأهلي والجونة، ممرًا شرفيًا لـ محمد الشناوي، حارس الفريق الأحمر، بعد فوزه بجائزة أحسن لاعب داخل القارة، والتي حصل عليها من قبل كاف في الاحتفالية التي نظمها الاتحاد الإفريقي يوم الخميس الماضي لإعلان الأفضل في 2021.

ممر شرفي لمحمد الشناوي بعد فوزه بأفضل لاعب محلي

ويدخل الأهلي مباراة الجونة، بعد هزيمة ثقيلة أمام الزمالك في نهائي كأس مصر بنتيجة 1-2، فضلًا عن خسارته في آخر مباراة بالدوري أمام بيراميدز بنتيجة 0-2، حيث يسعى النادي الأهلي لتعويض تلك الهزائم، للحاق بصدارة ترتيب الدوري الممتاز، والذي يعتليها نادي الزمالك، فيما يأتي الأهلي ثالثًا خلف بيراميدز.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري، برصيد 48 نقطة من 23 مباراة، فيما يحتل الجونة المركز   14 من  بـ 26 نقطة من 25 مباراة.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري، برصيد 48 نقطة من 23 مباراة، فيما يحتل الجونة المركز   14 من  بـ 26 نقطة من 25 مباراة.

هاجمت جماهير الأهلي كابتن حسام غالي، عضو مجلس إدارة النادي، وذلك قبل مباراة الفريق أمام الجونة التي تقام الآن على استاد الأهلي ‏we‏ السلام، ضمن منافسات الجولة الـ 26 في بطولة الدوري الممتاز.‏

الجماهير تهاجم حسام غالي

ورصد البث المباشر لـ تحيا مصر، هتافات جماهير الأهلي ضد حسام غالي قائلة: "يالا يا غالي.. خد هاني وامشي"، وذلك بعد ما أثير حول تدخل عضو مجلس الإدارة في تشكيل الفريق وإشراكه محمد هاني وذلك لوجود صلة قباة بينهما، حيث إن محمد هاني هو خطيب شقيقة زوجة حسام غالي.

هجوم على الإدارة

كما هتفت جماهير الأهلي ضد اللاعبين عند نزولهم لأرضية الملعب قبل مباراة الجونة، معبرين عن غضبهم من سوء النتائج الفترة الأخيرة، وخسارة الكأس أمام الزمالك، حيث قال الجمهوري:

- صالح قالها الكل يطيع...النادي الأهلي فوق الجميع 
- الأهلي مسؤولية..مش بس كرسي وشمسية

هجوم على الشناوي

كما هاجم الجمهور قائد النادي الأهلي، وحارس الفريق محمد الشناوي، وذلك بعد الخطأ الفادح الذي وقع فيها في نهائي كأس مصر، وتسببه في خسارة الفريق للبطولة: «يا شناوي بص علي الشارة .. انت القائد أدينا امارة».

كما علق الجمهور لافتة توجه فيها رسالة لمجلس إدارة النادي الأهلي، مكتوب عليها: «إدارة الأهلي: ترسيخ مبادي النادي الأهلي أهم من البطولات».

دعم سيد عبد الحفيظ

على الجانب الآخر، ساند جمهور الأهلي مدير الكرة كابتن سيد عبد الحفيظ، بعد الهجوم والحملة الشرسة التي تعرض لها عقب نهائي كأس مصر، بسبب رفضه المرور من الممر الشرفي الذي قام به لاعبو الزمالك أثناء مراسم الاحتفال بكأس مصر، قائلين: " تعالى يا سيد .. تعالى يا سيد".

تابع موقع تحيا مصر علي