عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. الأهلي يبدأ استعداداته لمواجهة مصر لمقاصة في الدوري

الأهلي
الأهلي

يخوض النادي الأهلي، اليوم الإثنين، تدريباته الجماعية استعداداً لمواجة مصر المقاصة، والتي من المقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل في الجولة 27 لبطولة الدوري الممتاز.

ويرصد تحياة مصر التفاصيل:

موعد مباراة الأهلي والمقاصة

ويستعد النادي الأهلي لمباراته القادمة أمام نظيره مصر المقاصة، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، ويم الأربعاء القادم، ضمن منافسات الدوري المصري.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي أمام مصر المقاصة عبر قنوات أون تايم سبورت.

ترتيب الفريقان في الدوري

يحتل النادي الأهلي المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 51 نقطة من أصل 24 مباراة خاضها الفريق، بينما يقع فريق مصر المقاصة في المركز الأخيره برصيد 15 نقطة من أصل 26 مباراة خاضها الفريق.

نتيجة مباراة الأهلي والجونة

استطاع النادي الأهلي أمس، في تحقيق الفوز علي نظيره الجونة بنتيجة هدفين دون رد ضمن منافسات الجولة 26 من بطولة الدوري العام، في المباراة التي انتهت منذ لحظات على ملعب الأهلي السلام.

وأحرز الهدف الأول للنادي الأهلي رامي ربيعة مدتافع الفريق في الدقيقة 73 بعد عرضية من ركلة ركنية استطاع أن يضعها برأسه في المرمى، بينما سجل الهدف الثاني، على معلول من ركلة جزاء في الدقيقة 78.

ويقع المارد الأحمر فى المركز الثالث برصيد 51 نقطة من أصل 24 مباراة خاضها الفريق الأحمر في الدوري، في المركز 3 ، بينما تجمد رصيد الجونة عند 26 نقطة من 25 مباراة، في المركز 14.

تشكيل الأهلي أمس أمام الجونة

في حراسة المرمي : محمد الشناوي.

فى خط الدفاع: محمد عبد المنعم وكريم فؤاد وياسر إبراهيم وعلي معلول.

في خط الوسط: عمرو السولية ورامي ربيعة وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة وأحمد عبد القادر.

في خط الهجوم: حسام حسن.

تابع موقع تحيا مصر علي