عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تاريخ مواجهات ليفربول ومانشسترسيتي فى كأس الدرع الخيري

تحيا مصر

يلتقي نادي ليفربول بنظيره نظيره مانشسترسيتي، والتي من المقرر إقامته في تمام الساعة السادسة مساءً، يوم 30 الجاري، ضمن منافسات كأس الدرع الخيرية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

تاريخ مواجهات الفريقيان في الدرع الخيرية

لم يلتقي الفريقان بشكل طويل في كأس الدرع الخيرية، حيث التقي الثنائي  مرة واحدة فقط.

فيما كانت كانت هذه المناسبة في الدرع الخيرية 2019، وأُقيمت المباراة حينها في ستاد ويمبلي وانتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، فتم اللجوء لركلات الترجيح التي فاز بها السيتي بنتيجة 5-4.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة ليفربول ضد مانشسترسيتي عبر قنوات بي أن سبورت القطرية.

ويسعي فريق ليفربول في حصد لقب كأس الدرع الخيرية، بعدما فقد بطولة الدوري الأنجليزي أمامه، وخسارة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام فريق ريال مدريد الإسبلني بنتيجة هدف دون رد، حيث يأمل محمد صلاح النجم المصري في حصد جميع البطولات بالموسم الجديد بعد غيابه عن قائمة حفل توزيع الكرة الذهبية وأحتلاله المركز السابع.

نتيجة ماراة ليفربول وريال مدريد

الجدير بالذكر أن توج نادي ريال مدريد الإسباني ببطولة دوري أبطال أوروبا النسخة الماضية ، بنتيجة هدف وحيد للملكي، في المباراة التي أقيمت بالعصامة الفرنسية باريس، وسط حضور جماهيري يقدر بـ 80 ألف مشجع.

فيما تقدم فينسيوس جينور لريال مدريد في الدقيقة 59، من عمر المبارة.

وأنتهت أحداث الشوط الأول بين فريقي ريال مدريد وليفربول، بالتعادل السلبي بين الفريقين، في المباراة التي تقام في العاصمة الفرنسية باريس، وسط حضور 80 ألف متفرج تقريبًا.

وقد شهدت المباراة سيطره كبيره من فريق ليفربول، الذي أضاع 3 فرصة محققة للتسجيل عن طريق محمد صلاح وساديو ماني، الذي سدد الكرة في القائم الأيمن لحارس فريق ريال مدريد في الدقيقة 20، في أخطر فرص اللقاء على الإطلاق، قبل أن يعود فريق ريال مدريد إلى المباراة في نهاية الشوط الأول، حيث سجل كريم بنزيما هدفًا في الدقيقة 45، إلا أن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

تابع موقع تحيا مصر علي