عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مستشفي الأهلي.. موجة إصابات عصفت بصفوف الأحمر

الاهلي
الاهلي

يعاني الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من موجة الإصابات التي عصفت بصفوف الفريق، وذلك خلال الفترة الماضية، فبدأ يتلقى الجهاز الفني للفريق الصدمات، بغيابات نجوم الصف الأول بالفريق، الأمر الذي تحول كاكابوس لسواريش ومعاونيه .


تحيا مصر
مستشفي الأهلي:


وعلى الرغم من أن الفريق، يدخل مرحلة حرجة للغاية في بطولة الدوري الذي يلفظ أنفاسه الأخيرة، إلا أن للإصابات والغيابات رأي آخر.
وافتقد المارد الأحمر لجهود ثنائي الفريق محمد عبد المنعم ، وعمرو السولية، اللاذان خرجا متأثرين بإصابتهما أثناء مباراة الأمس أمام فريق الجونة، والتي انتهت لصالح الأحمر بنتيجة هدفين نظيفين في مباراة الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.


غيابات الأهلي 

ويغيب عن النادي الأهلي عدد كبير من اللاعبين الذين طالتهم الاصابة، وجاءوا على النحو التالي:
حسين الشحات والذي يعاني من تمزق في أربطة الركبة وسيخضع خلال الأيام القليلة المقبلة لعملية جراحية حتى يتخلص من الإصابة.
_ محمد شريف: لحقت به إصابة بتمزق في العضلة الضامة وسيغيب لمدة شهرين عن النادي.
_ طاهر محمد طاهر: يعاني منذ فترة من إصابة في العضلة الخلفية ، حاله كحال أحمد نبيل كوكا، والذي تحددت مدة غيابه عن الفريق لتكون 3 أسابيع.
- عمرو السولية ومحمد عبد المنعم، لم يتم تحديد حجم الإصابة ومدة غياب الثنائي عن الفريق، وسيتحدد ذلك بعد إجراء أشعة قبل مران اليوم .
أكرم توفيق وعمار حمدي: يعاني الثنائي من إصابة قطع الرباط الصليبي، ولكن أكرم بات يأخذ بعض أجزاء من مران الفريق، فيما لم ينتهي إلى الآن عمار من برنامجه التأهيلي.
_ بيرسي تاو: يعاني الجنوب أفريقي من إصابة لحقت به في العضلة الأمامية منذ قرابة الشهر لكنه إلى الآن لم يتعافى بشكل كلي.

تابع موقع تحيا مصر علي