عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة منتخب الفراعنة ضد مالاوي فى تصفيات الإمم الإفريقية

منتخب مصر
منتخب مصر

يلتقي منتخب مصر أمام نظيره منتخب مالاوي، والتي من المقرر إقامتها إقامتها يوم 19 سبتمبر، ضمن منافسات تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

 ومن ناحيه اخري يرغب اتحاد الكرة المصري البدأ في التجيز لمعسكر الفراعنة لشهر سبتمبر وفي حالة تأجيل مباراتي مالاوي يرغب المجلس في خوض ودية او اثنين في شهر سبتمبر بناء علي طلب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الاول لكرة القدم.

القنوات الناقلة 

وتذاع مباراة منتخب مصر ضد نظيره  منتخب مالاوي عبر قنوات أون تايم سبورت.

مباراة مصر وكوريا

ومن ناحيه تلقي منتخب مصر خسارة قاسية من نظيره كوريا الجنوبية، بنتيجة بأربع أهداف مقابل هدف للفراعنة، في اللقاء الذي إقيم علي ملعب سيول”.

وأحرز منتخب كوريا الهدف الأول عن طريق هوانج يوي جو في الدقيقة 16 بعدما سدد كرة عرضية برأسية في مرمى الشناوي.

فيما أحرز منتخب كوريا الهدف الثاني عن طريق اللاعب كيم يونج في الدقيقة 22، وسط سيطرة وخطورة كبيرة من جانب هجوم المنتخب الكوري، ولم يظهر لاعبو المنتخب المصري أي خطورة على حارس منتخب كوريا، باستثناء الهدف الأول الذي تم تسجيله من جانب مصطفى محمد في الدقيقة 39 من زمن الشوط الأول ، وبعدها تم إسدال الستار على نهايته بهذه النتيجة.

وسجل الهدف الثالث لمنتخب كوريا الجنوبية عن طريق اللاعب تشو جي سونج فى الدقيقة 84.

موعد عودة فيتوريا إلى مصر

 

ومن المقرر أن يعود فيتوريا المدير الفني الجديد لمنتخب مصر من البرتغال إلي القاهرة بأدراجه إلى مصر في مطلع أغسطس المقبل، ليبدأ بشكل فعلي التحضير لمباريات المنتخب المقبلة.

تعاقد اتحاد الكرة مع فيتوريا

وفي وقت سابق أعلن اتحاد الكرة المصري بتعيين ، البرتغالي روي فيتوريا ، خلال مؤتمر صحفي أقيم في أحد فنادق القاهرة، ، وتحدث المدرب عن طموحه مع المنتخب وعن المشروع الذي ينوي فعله خلال مدة تواجده على رأس الجهاز الفني للمنتخب ، حيث سيستمر المدرب حتى عام 2026.

تابع موقع تحيا مصر علي