عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالأرقام.. "زيزو" أكثر لاعب مؤثر مع الزمالك في الدوري

تحيا مصر

يعيش أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لحظات هي الأفضل له منذ أن وطأت قدماه داخل القلعة البيضاء، فاللاعب بات كالجوهرة الموجودة حالياً في صفوف النادي الأبيض.

ويرصد تحيا مصرالتفاصيل:

ويعد "زيزو" هو أكثر اللاعبين المؤثرين مع الزمالك في بطولة الدوري حتى الآن، واللاعب صاحب الأقدام الذهبية، وأكثر أفراد منظومة الزمالك يشكل خطورة على مرمى المنافسين.

وعلى مستوى الأرقام، فازيزو، هو الأكثر مساهمة في عدد أهداف نادي الزمالك المُسجلة في بطولة الدوري ، فاللاعب سجل 13 هدف مع الفارس الأبيض في بطولة الدوري ، وصنع 9 آخرين ، أي أنه شارك في صناعة وتسجيل 22 هدف من إجمالي 46 سجلهم الأبيض خلال مشوار النسخة الحالية من بطولة الدوري.

لذا وبلغة الأرقام، فازيزو ليس اللاعب  الأكثر تأثيراً مع الزمالك، بل هو أكثر لاعبي الدوري تأثيراً مع فريقه، فإضافة لكونه هداف الدوري، فهو أيضاً اللاعب الأكثر صناعة لـ الأهداف في البطولة المصرية.

أرقام زيزو مع الزمالك

وبشكل إجمالي ، خاض زيزو منذ تعاقد الزمالك معه في عام 2019، 141 مباراة ، تمكن خلالهما من تسجيل 34 هدف في جميع البطولات التي شارك فيها مع الفارس الأبيض.

وحصد صاحب الـ 26 عام، بطولة الدوري، ولقبي كأس مصر، وبطولة السوبر الإفريقي.

موقف الزمالك في الدوري

وحافظ الفارس الأبيض بعد فوز الأمس على فريق سموحة بنتيجة هدفين نظيفين، على صدارته لبطولة الدوري برصيد 60 نقطة جمعهما من خلال الفوز في 19 مباراة وتعادل في 3 مواجهات، وخسر 4 لقاءات أمام كل من سموحة ، الأهلي، إنبي ، وطلائع الجيش.

تابع موقع تحيا مصر علي