عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تصريحها كل سنةبيعرضوا عليا الجواز.. مي العيدان تحذر الكويتين من شيرين: “ابعدوا عنها هتطلع تقول بيسحلوني”

مي العيدان
مي العيدان

وجهت الإعلامية مي العيدان، رسالة صارمة للكوييتن، مشاركة تصريح سابق لـ الفنانة شيرين عبد الوهاب في إحدى اللقاءات التليفزيونة، تقول فيه: “كالعادة كل سنة أما أكون في الكويت بيعرضوا عليا الجواز بس محدش فيهم بيتقدملي”.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة مي العيدان للكويتين بسبب شيرين عبد الوهاب

مي العيدان تسخر من شيرين عبد الوهاب

كتبت مي العيدان عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، معلقة على تصريحات شيرين عبد الوهاب بشأن طلب الكويتين الزواج منها، فقالت: “نداء للكويتين لا تعرضون الزواج على شيرين باجر تقول عنكم ضربني و ىسحلني وصرفت عليه وحبته عقربه مش لاقيه تنام فيها وخلاني شبه حسن ابو السعود مالناش بوجع الدماغ”.

شيرين عبد الوهاب وأزمتها مع حسام حبيب ووالده

جدير بالذكر، أنه تخوض الفنانة شيرين عبد الوهاب في الفترة الحالية، صراع قوي وصل إلى المحاكم بين طليقها حسام حبيب ووالده حسين، اذ تقدمت بـ 3 بلاغات للنائب العام ضد حسام حبيب، تتهمه خلاله بتهمة السب والتشهير، ونشر منشورات على صفحته الشخصية تسوء لسمعتها وتشوه صورتها أمام أبناء وطنها، فضلا عن قوله عنها:  كدابة ومغرورة وجبارة وتنم على الناس وبتسب الدين.

شيرين عبد الوهاب تفتح النار على حسام حبيب

وكانت قد خرجت شيرين عبد الوهاب، بشكل مفاجئ خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، لتفتح النار على طليقها حسام حبيب، اذ قالت عنه: “حسام حبيب ضربني وسحلني على الأرض.. قالي إني تخنت وشبه أمي، و يقولي أنا عايزة واحدة اتباهي بيها.. غير الضرب والسحل على الأرض وشتيمة مفيش واحدة تستحملها على نفسه.. أنا بتأسف واستغفر ربنا على الكذب اللي كذبته عشان أخلي صورة شخص تبقى كويسة وممكن يروح يتجوز وأنا نفسي يتجوز ويغور ويبعد عني.. بناتي نفسيتهم تعبانه وأنا كمان ومكناش بنخرج كنت عايشة مع زوج مبيشتغلش مبيزورش أهله ولا أصحابه عايش حب امتلاك  محبوسة 24 ساعة في اوضة نومي”.

وتابعت: “أنا غلطت في حق نفسي.. كنت فاكرة أني بحافظ على بيتي لكن أنا كنت عايشة في مصيدة فيران.. خسرني كل الناس خسرني أبويا وأمي وأختي والسواق والشغالة بتاعتي فهمني أنهم متأمرين علينا.. لازم يتعالج نفسيا لأنه عنده حب امتلاك.. لو غنيت وعملت فرح ناجح ينكد عليا”.

 

تابع موقع تحيا مصر علي