عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يوضح حقيقة التسريب الصوتي المنسوب لـ إبراهيم نور الدين حكم لقاء الأهلي والجونة

ابراهيم نور الدين
ابراهيم نور الدين

أبدى أحمد شوبير الإعلامي بقنوات “أون تايم سبورتس”، دهشته من الفيديو المُسرب لـ حكام مباراة الأهلي والجونة، التي أقيمت مساء أول أمس السبت الموافق 24 من يوليو الجاري، وانتهت بتفوق الأحمر بنتيجة هدفين نظيفين.

تحيا مصر

شوبير يوضح حقيقة فيديو إبراهيم نور الدين

وقال شوبير، عبر برنامجه الإذاعي “ مع شوبير”: “ بالأمس وجدنا فجأة فيديو مُسرب منسوب لـ إبراهيم نور، و وائل فرحان،وهو فيديو  خاص بحديثهما عن ضربة الجزاء التي تم احتسابها للنادي الأهلي خلال أحداث مباراة الجونة، حيث قال يأتي في الفيديو أن وائل فرحان، يقول لـ إبراهيم نور الدين، بأن الكرة ليس بينلاتي، وبعد ذلك قال له ” مشيها عادي".

وأضاف شوبير، فيما يتعلق بتعليقه على هذا الحديث: “ أي حد عاقل في الدنيا، لما يقعد يراجع الكلام، هيلاقي إن ده عمر ما يكون تسجيل بين حكمين في قصة الفار، وحتى لو بيتشاوروا مع بعض على لقطة في مباراة يشاهدونها على التليفزيون، النقاش مش هيكون كده، فما بالك لو فار، فهي عمرها ما هاتمشي كده”.

وتابع: “ فيه ناس للأسف صدقت الحكاية وعملوها قصة وحدوتة، وأنا رأي أنا الأهلي كان يستحق ركلة جزاء في المباراة، وحتى إن لم يكن يستحق، فأنا أرى أن هذا الأمر غير مقبول، في ظل المنافسة العنيفة المستمرة بين الأندية على قمة الدوري،  وكذلك المنافسة على قاع الجدول".

مباراة الأهلي والجونة

وكان قد حقق المارد الأحمر، الفوز بنتيجة هدفين نظيفين، على حساب فريق الجونة، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وسجل أهداف المارد الأحمر خلال تلك المواجهة كلاً من رامي ربيعة، وعلي معلول، في الدقيقتين ( 73، 78)، وارتقى رصيد الأحمر للنقطة 51 محتلاً بهما المركز الثالث في جدول الترتيب، خلف كلاً من الزمالك صاحب المركز الأول برصيد 60 نقطة، وبيراميدز، صاحب المركز الثاني برصيد 56 نقطة.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي