عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في صراع الحسم.. ماذا فعل الأهلي أمام الأندية المتبقية له في الدور الأول؟

لاعبو الأهلي
لاعبو الأهلي

احتد الصراع على قمة الدوري المصري الممتاز في موسمه الحالي 2022، بين ثلاثي المقدمة الأهلي ( الزمالك، بيراميدز، الأهلي)، وذلك قبل 8 جولات من إسدال الستار، على البطولة الأقوى في المنطقة العربية.

تحيا مصر

مباريات الأهلي في الدوري

ويتبقى لـ ثلاثي مقدمة جدول الترتيب ( الزمالك، بيراميدز) 8 مواجهات من بينهم مواجهة ستجمع بينهما في الجولة الثامنة والعشرين من منافسات البطولة، في حين يتبقى لـ الأحمر 10 مباريات، من بينهما مباراتين مؤجلتين أمام كلاً من ( المقاولون العرب، والإسماعيلي).

ويخوض المارد الأحمر، الـ10 مواجهات أمام كل من ( مصر المقاصة، المقاولون العرب، فاركو، الاتحاد السكندري، الإسماعيلي، إنبي، المصري، إيسترن كامباني، طلائع الجيش، سيراميكا كليوباترا)، وخلال هذا التقرير نرصد لكم نتائج الأهلي أمام تلك الأندية في الدور الأول من البطولة:

_ حقق الأهلي، الفوز على نظيره مصر المقاصة في الدور الأول بنتيجة أربعة أهداف سجلهما كل من لويس ميكيسوني ( هدفين)، وحسسن الشحات ( هدف)، بينما أضاف الرابع للأحمر الناشئ زياد طارق.

نتائج الأهلي أمام أندية الدور الأول

_ جاءت نتيجة الدور الأول لمباراة المقاولون العرب والأهلي، بتفوق الأخير بنتيجة هدف دون رد، سجله حمدي فتحي.

_التعادل السلبي هو ما حسم نتيجة الدور الأول بين الأهلي وفاركو.

_ تفوق الأحمر بنتيجة هدف دون رد، على نظيره الاتحاد السكندري، في مباراة الدور الأول.

_ افتتح الأهلي موسمه الحالي، بالفوز برباعية على حساب فريق الإسماعيلي.

_ تمكن الفريق الأحمر من تحقيق فوز قاتل على حساب فريق إنبي بنتيجة هدفين مقابل هدف، سجلهما التونسي علي معلول، في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

_ تلقى الأهلي خسارته الأولى في الدوري، على يد فريق المصري بنتيجة هدف نظيف.

_ حقق الأحمر، فوزاً برباعية على حساب فريق إيسترن كامباني.

_ التعادل السلبي حسم نتيجة مباراة الأهلي وطلائع الجيش بالدور الأول.

_ التعادل الإيجابي بنتيجة 1/1، هو ما أنهى مباراة الدور الأول بين الأهلي وسيراميكا كليوباترا، فبعد استقبال الأهلي، للهدف الأول في الرمق الأخير من المباراة من فريق سيراميكا، تمكن في الأخير وعن طريق ركلة جزاء سددها محمد مجدي أفششة من الخروج بنقطة وحيدة خلال هذا اللقاء.

إذا النادي الأهلي، تمكن من جمع 20 من إجمالي 24 نقطة خلال تلك المواجهات، وفي حال تكرار نفس النتائج أمام تلك الأندية، سيكون الإجمالي 70 نقطة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي