عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الداخلية تكشف ملابسات تداول فيديو على فيس بوك لتشاجر 3 أشخاص بالسلاح

ضبط المتهمين
ضبط المتهمين

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية  في محافظة الإسكندرية من كشف ملابسات تداول مقطع فيديو خلال أحد الصفحات على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" ويتضمن الفيديو قيام 3 أشخاص بالتشاجر بالسلاح الابيض بدائرة قسم شرطة أول المنتزه بالإسكندرية.

أسباب الخلاف بين الطرفين

 وحرر محضر بالواقعة وتبين بعد الفحص أنه بتاريخ 25 الجارى حدثت مشادة كلامية بين كلٍ من طرف أول ، وطرف ثان، وجميعهم مقيمين بدائرة قسم شرطة سيدى بشر بالاسكندرية حال تواجدهم بدائرة قسم أول المنتزه بالإسكندرية ، وتطورت الأحداث إلى مشاجرة قام خلالها الطرف الأول بالتلويح بأسلحة بيضاء كانت بحوزتهما دون حدوث إصابات وفروا هاربين.

تحقيقات النيابة العامة

 وبعد تحقيقات النيابة العامة  وتحرير محضر بالواقعة وتقنين الإجراءات أمكن ضبط طرفى المشاجرة والأسلحة المستخدمة فى إرتكاب الواقعة  المشاجرة، واعترفوا المجرمين بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

سحب 2474 رخص  قيادة لعدم تركيب الملصق الإلكتروني

وكما تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة  الداخلية من سحب  2474 رخص قيادة لعدم تركيب الملصق الإلكتروني، بعد أن انتهت المهلة المححدة لتركيب الملصق الإلكتروني، وذلك يوم 30 مارس وجرى تفعيل لوائح المرورعلى كل من خالف تركيب الملصق الإلكتروني.

فائدة تركيب الملصق الإلكتروني

ويعتبر تركيب الملصق الإلكتروني أول خطوة هامة لتطبيق منظومة إلكترونية مرورية متكاملة أمنة للركاب وتواصل وحدات المرور على مستوي الجمهورية، استقبال المواطنين لتنفيذ التعليمات وتركيب الملصق الإلكتروني.

التسجيل في الخدمة الإلكترونية من خلال للينك بوابة مصر الرقمية

وتقدم وزارة الداخلية الخدمة الإلكترونية التي تمكن مالكي المركبات بكافة أنواعها ذات التراخيص السارية من القيام بطلب تركيب ملصق إلكتروني وسداد الرسوم المطلوبة إلكترونياً وذلك من خلال للينك بوابة مصر الرقمية حتى يتمكن مالكي المركبات من سهولة طلب الملصق الإلكتروني حتى لا يتم سحب رخصة من مالكي المركبات.

عدد ساعات العمل بوحدات المرور

ويظل العمل بوحدات المرور  لكى يتم تركيب الملصق الإلكتروني من الساعة الثامنة مساءاً، بالإضافة إلى وجود فترتين صباحية ومسائية للتركيب الملصق الالكتروني حتى انتهاء المدة المحددة،تيسيرًا لإجراءات تركيب الملصق الإلكتروني على مستوى الجمهورية،

 

تابع موقع تحيا مصر علي