عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خلافات مالية.. 7 أشخاص يختطفون سائق ويطلبون فدية ربع مليون جنيه بالصف

ضبط متهم
ضبط متهم

نجح رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة في ضبط المتهمين بخطف سائق، للحصول على فدية بمنطقة الصف، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الجريمة، بسبب خلافات على مبلغ مالى، بين المجني عليه وأحد الخاطفين، وتحرر محضر بالواقعة، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.

بداية البلاغ

وتلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا باختطاف سائق في منطقة الصف، واتصال أحد الخاطفين بأسرة المجني عليه، وطلب فدية 250 ألف جنيه مقابل إطلاق سراحه.

التحريات

بإجراء التحريات تبين لرجال المباحث، أن المتهمين اختطفوا المجني عليه بسبب خلافات مالية، بينه وبين أحد الخاطفين، واحتجزوه بشقة خاصة بأحدهم، وعقب اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، تم القبض على المتهمين، وإطلاق سراح الضحية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

مصرع وإصابة 3 أشخاص أطاحت بهم سيارة في الجيزة

ولقي شاب مصرعه وأصيب اثنان آخران بعدما صدمتهم سيارة أثناء تواجدهم في شارع القومية العربية بالجيزة، تم نقل المتوفى والمصابين إلى المستشفى ، وحرر محضر بالواقعة.

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا بوقوع حادث ووجود ضحايا بشارع القومية العربية، على الفور انتقل رجال المرور الى المكان وتبين من الفحص أن سائق سيارة أجرة صدم 3 شباب، مما أسفر عن مصرع أحدهم وإصابة اثنين آخرين نقلا إلى المستشفى في حالة خطرة.

وقال شهود عيان، أن السائق بدت عليه علامات تناول مواد مخدرة في ظل عدم اتزانه، وتحفظت الشرطة على المشكو في حقه تمهيدًا لخضوعه لتحليل مخدرات تحت إشراف الطب الشرعي، وتحرر المحضر اللازم.

ضبط مستقلى مركبة توك توك بالإسكندرية 

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات تداول شكوى على إحدى الحسابات الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" مدعومة بصور تضمنت إدعاء صاحب الحساب المشار إليه بقيام بعض الأشخاص مستقلين مركبة "توك توك" بحركات إستعراضية حال سيرهم بطريق المحمودية بالإسكندرية معرضين حياتهم وحياة المواطنين للخطر.

ضبط المتهمين

تمكنت الأجهزة الأمنية  بوزارة الداخلية  في مديرية أمن الإسكندرية من ضبط قائد مركبة "التوك توك" المشار إليها ومرافقيه (شخصين ، جميعهم مقيمين بدائرة قسم شرطة أول الرمل بالإسكندرية)، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي