عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إجراءات تحويلات لتنفيذ المرحلة الأولى من مشروع خط المياه بكورنيش النيل

كثافات مرورية
كثافات مرورية

كشفت الإدارة العامة لمرور القاهرة عن تعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أى كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور، وذلك تزامناً مع تنفيذ المرحلة الأولى من أعمال خط المياه بمحور كورنيش النيل فى الوصلة من تقاطع طريق المصانع مع محور الكورنيش حتى أسفل كوبرى المرازيق بطول 500 متر تقريباً .

التحويلات المرورية

وطبقا للبيان الصادر من وزارة الداخلية فان الأمر يستلزم تحويل حركة المركبات على النحو التالى: 

- الإتجاه القادم من مناطق حلوان إتجاه مناطق التبين يسلك يساراً المأوى الدورانى فيما قبل كوبرى المرازيق "تقاطع الكورنيش وطريق المصانع" فيميناً عكس إتجاه حركة المركبات بطول 500 متر "منطقة الأعمال" فيميناً من أسفل كوبرى المرازيق فيما بعد منطقة الأعمال وإستكمال سير المركبات بالطريق الرئيسى إتجاه مناطق التبين.

على أن يتم تنفيذ الأعمال (ليلاً ونهاراً) إعتباراً من يوم السبت الموافق 30/7/2022 ولمدة 15 يوماً.

ومن جانبها ، تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بقيادة اللواء عمرو بيلي مدير المرور بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

شقيقان يمزقان سباك وعمه بأسلحة بيضاء بسبب خلافات الجيرة في الهرم

وألقى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، القبض على شقيقين، لاتهامهما بقتل سباك وعمه، بسبب خلافات الجيرة في الهرم، حيث نشبت مشاجرة بين الطرفين، ما دفع المتهمين للاعتداء على القتيلين بأسلحة بيضاء، أسفر عن مقتلهما، وأحيل المتهمون إلى النيابة، التي قررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق.

بلاغ

ورد بلاغ للعقيد محمد الصغير مفتش مباحث قسم الهرم، بمقتل شخصين نتيجة الاعتداء عليهما بأسلحة بيضاء، فتوجهت قوة أمنية إلى مسرح الجريمة، وكشفت التحريات أن القتيلين هما سباك وعمه، نشبت بينهما مشاجرة وبين شقيقين، نتيجة خلافات الجيرة بينهم، وخلال المشاجرة اعتدى الشقيقين على السباك وعمه بأسلحة بيضاء، ما أسفر عن مقتلهما، وفرا هاربين.

ضبط المتهمين

وتمكن رجال المباحث من القبض عليهما، وضبط السلاح المستخدم في الجريمة، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الحادث، بسبب خلافات الجيرة، فتم إخطار اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، واللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية، وأحيل المتهمون إلى النيابة لمباشرة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي