عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. الزمالك يدخل معسكر مغلق استعداداً لمواجهة فيوتشر الغد

الزمالك
الزمالك

يلتقي نادي الزمالك غداً الأربعاء أمام نظيره فيوتشر، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات الدوري المصري، من عمر الجولة الـ27.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك ضد فيوتشر عبر قنوات أون تايم سبورت.

ويدخل نادي الزمالك اليوم الأربعاء معسكراً مغلقاً استعداداً لمواجهة فريق فيوتشر غداً في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات الدوري المصري.

ترتيب الزمالك وفيوتشر في الدوري

يحتل نادي الزمالك صدارة الدوري المصري 60 نقطة من أصل26 مباراة خاضها الفريق، بينما يقع فريق فيوتشر في المركز الرابع برصيد 42 نقطة من اصل 26 مباراة خاضها الفريق.

ومن المقرر أن يخوض فريق الزمالك المران الختامي اليوم الأربعاء في تمام الساعة الخامسة مساءً على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء ، استعدادا لمواجهة فيوتشر المقبلة في الدوري الممتاز.

فيما بعد ذلك يعلن المدير الفني لنادي الزمالك فيريرا عن قائمة المباراة عقب المران الختامي، وبعدها يدخل الفريق معسكرا مغلقا بأحد الفنادق بالقاهرة استعدادا لمواجهة فيوتشر في الدوري.

الزمالك يفوز علي سموحة

الجدير بالذكر أن فاز نادي الزمالك علي فريق سموحة، في الدوري المصري بنتيجة هدفين دون رد، ، حيث سجل الهدف الأول جاء عن طرق أحمد سيد زيزو لاعب الفريق، والهدف الثاني سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 47 من عمر المباراة.

نتيجة مباراة الزمالك وغزل المحلة

وفي وقت أخر أستطاع النادي الأبيض في تحقيق فوز هام حقق على حساب فريق غزل المحلة، بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري.

ومن ناحيه اخري تلقي النادي الأهلي هزيمة قاسية بنتيجة هدفين نظيفين أمام فريق بيراميدز، في مباراة الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري والتي جمعت بينهما على ستاد الدفاع الجوي.

تابع موقع تحيا مصر علي