عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليفربول يواجه ريد بول سالزبورج ودياً استعداداً للموسم الجديد

ليفربول
ليفربول

يواجه فريق ليفربول الإتجليزي، اليوم الأربعاء، نظيره فريق ريد بول سالزبورج، حيث تقام أحداث اللقاءعلي ملعب  "ريد بول أرينا" ودياً، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الثامنة مساءً، وذلك ضمن استعدادات الريدز للموسم الجديد 2022/2023.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة ليفربول ضد فريق ريد بول سالزبورج عبر قنوات Sport TV1 Portugal

ماذا قدم صلاح مع ليفربول الموسم الماضي

تكن محمد صلاح في تحقيق أداء مميز الموسم الماضي مع ليفربول حيث استحق عليه الإشادة من الجميع، فقد حصل على جائزة لقب هداف الدوري الانجليزي مناصفة مع الكوري هيونج مين سون، حيث سجل كلاهما 23 هدف.

وقد حصد أيضاً لقب هدافي  الدوري الإنجليزي، حيث يعتبر هو أكثر من صنع أهداف في البريميرليج، بواقع 15هدفاً في الموسم، هذا إضافة عن تسجبله 8 أهداف في بطولة دوري أبطال أوروبا والتي عبر فيها الفريق للدور النهائي ولكن خسروا أمام فريق ريال مدريد بنتيجة هدف دون رد.

ويسعي محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، مواصلة تحقيق الأرقام القياسية هذا الموسم وحصد جميع الألقاب مع الريدز، وفيما طوح الفرعون المصري الأكبر هي الفوز"الكرة الذهبية".

ليفربول يخسر أمام ريال مدريد

اوفي الموسم الماضي  خسر نادي ليفربول الإنجليزي لقب دوري أبطال اوروبا  ضد فريق ريال مدريد بعد فوزه بنتيجة هدف مقابل لا شيئ ، في المباراة التي أقيمن بالعصامة الفرنسية باريس، وسط حضور جماهيري يقدر بـ 80 ألف مشجع.

فيما  وتقدم ريال مدريد عن طريق الللاعب فينسيوس جينور في الدقيقة 59، من أحداث اللقاء.

فيما وقد أنتهي أحداث الشوط الأول لمباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، بين فريقي ريال مدريد وليفربول، بالتعادل السلبي بين الفريقين، في المباراة التي تقام في العاصمة الفرنسية باريس، وسط حضور 80 ألف متفرج.

وسيطر لاعبي ليفربول في أول نصف ساعة من أحداث اللقاء، ولكن أضاعت العديد من الفرص للفريق عن طريق محمد صلاح وساديو ماني، الذي سدد الكرة في القائم الأيمن لحارس فريق ريال مدريد في الدقيقة 20، في أخطر فرص اللقاء على الإطلاق، قبل أن يعود فريق ريال مدريد إلى المباراة في نهاية الشوط الأول، حيث سجل كريم بنزيما هدفًا في الدقيقة 45، إلا أن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

تابع موقع تحيا مصر علي