عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«مياه الكولدير سخنه»..تفاصيل جديدة تكشفها أسرة الطفل ضحية المياه المثلجة بالغربية|فيديو

والدة الطفل سمير
والدة الطفل سمير

كشفت أسرة الطفل سمير محمد الغزالى " ضحية المياه المثلجة " الذى يبلغ من العمر ٤ سنوات التفاصيل الكاملة بشأن وفاته بسبب شربه مياه مثلجة من " كولدير " بمنطقة سيجر، التابعة لدائرة أول طنطا، بمحافظة الغربية.

تحيا مصر

حيث روت والد الطفل من خلال بث مباشر قدمه "موقع تحيا مصر"، أن نجلها معتاد النزول فى الشارع واللعب مع الأطفال، وفى ذلك اليوم كان يلعب منذ الساعه الواحدة ظهرا وحتى الساعة الخامسة مستقلا دراجته الصغيرة، وشرب عدة مرات من " كولدير الشارع " ولم يحدث شىء، واستمر فى اللعب مدة ٦ ساعات متواصلة.

" src="">

والدة الطفل سمير ضحية المياه المثلجة بالغربية

وتابعت الأم المكلومة حديثها، حتى طلب منها " سمير " أن يشرب مرة أخيرة مياه " الكولدير "، وفوجئت بسقوطه على الأرض، وتوفى فى الحال، فمن شدة الصدمة فقدت الوعى، لافتة أن الجيران قاموا بنقله إلى مستشفى المنشاوى، ولكنه كان متوفيا، مؤكدين الأطباء بعد الكشف عليه، أن الوفاة نتيجة إصابته بهبوط حاد فى الدورة الدموية .

والد الطفل سمير

وأشار والد الطفل سمير، وهو يعمل نجار، أنه الأبن الوحيد على بنتين، وبرغم صغر سنه إلا أنه كان يحفظ القرأن، ومحبوب من أهل الشارع، نافيا ما يتردد حول وفاة نجله بالكهرباء أو سقوطه من أعلى، وجثة نجله لايوجد فيها أى أصابات، لافتا أن جميع الأطفال فى المنطقة معتادين الشرب من " كولدير المياه " ولكن قضاء الله أن يختاره.

واختتم حديثه، أنه غير صحيح أن مياه الكولدير مثلجة وأنما هى مياه فاترة، وفاعلى الخير قاموا بوضعه فى المنطقة حتى يشرب منه الأطفال، لافتا أن النيابة عاينت مياه الكولدير، وأكدت صحتها وأن الوفاة طبيعية .

وفاة طفل بسبب شرب مياه مثلجة

كانت قد شهدت منطقة سيجر، التابعة لدائرة أول طنطا، وفاة طفل إثر تعرضه لهبوط فى الدورة الدموية، وذلك بعد قيامة  بشرب مياه مثلجة، أثناء لعبه.

بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم أول طنطا، بورود بلاغ من الأهالى يفيد بوفاة الطفل سمير محمد الغزالى البالغ من العمر ٤ سنوات، بصورة مفاجأة عقب شربه لمياه مثلج.

" src="">

وانتقلت على الفور قوة أمنية، إلى محل الحادث وتبين التحريات الأولية أن الطفل "سمير" كان يلهو وشرب مياه مثلجة، ما تسبب في حدوث هبوط حاد في الدورة الدموية أدى إلى وفاته.

النيابة العامة

وتم نقل الجثة إلى مستشفى المنشاوي بطنطا، لإستخراج تصريح بدفنها، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق.

تابع موقع تحيا مصر علي