عاجل
الثلاثاء 09 أغسطس 2022 الموافق 11 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى عن تريند «القايمة»: «هري على الفاضي» ولا يوجد شيء رسمي

الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

علق الإعلامي أحمد موسى، على تريند "القايمة" الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، وسط تفاعل كبير من رواد "السوشيال ميديا" بشكل كبير مع هذا التريند ما بين مؤيد ومعارض. 

وكان واحد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد غرد صباح اليوم على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" يعلن أن "القايمة سقطت" في الزواج، وهو ما تفاعل معه الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ما بين مؤيد ومعارض لتلك الفكرة وسط جدل كبير جعلها الأكثر بحثا على موقع "تويتر". 

ومن جانبه، قال أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقلها تحيا مصر، إن كل ما قيل حول "القايمة" صباح اليوم "هري" وليس له أي أساس من الصحة، مشيرًا إلى أنه حزين على التفاعل مع مثل تلك التغريدات بدون الوصول إلى الهدف الأساسي لهذا الأمر أو صحة المعلومة نفسها. 

أحمد موسى: على مسئوليتي “القايمة” لم تُلغى

وأشار موسى، إلى أنه تواصل مع المسؤول الأول في مصر حول موضوع "القايمة" وأكد له أنه لا يوجد أي شيء رسمي حول هذا الأمر، ولا يوجد إلغاء لـ "القايمة" في مصر، وعلى مسئوليته الشخصية لا يوجد أي شيء رسمي في هذا الصدد حتى الآن. 

واستكمل، أن ما حدث اليوم يدل على خطورة مواقع التواصل الاجتماعي ونشرها للمعلومات بدون أي سند أو أي أصل حقيقي لهذا الأمر، "مش أي حاجة تطلع تريند نشارك فيها، كل اللي تقال هري" 

أحمد موسى: سعر الدواء في مصر غالي جدا 

وفي سياق آخر تحدث الإعلامي أحمد موسى عن سعر الدواء المرتفع في مصر في الوقت الحالي، وهو ما يصعب الدواء على الكثيرين، مشيرًا إلى أن الدواء سعره في المملكة العربية السعودية أقل بكثير من مصر. 

وأضاف “موسى”، أنه خلال تواجده في المملكة العربية السعودية تواصل معه الكثير من المصريين من أجل شراء أدوية لهم من السعودية بسبب غلاء الأسعار في مصر، وأنه فوجئ أن سعر الدواء في السعودية يكاد يصل أقل بثلاث وأربع أضعاف سعره في مصر، “الدواء في مصر غالي أوي”. 

تابع موقع تحيا مصر علي