عاجل
الأحد 14 أغسطس 2022 الموافق 16 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. الأهلي يواصل استعداداته لمواجهة المقاولون العرب فى الدوري

الأهلي
الأهلي

من المقرر أن يبدأ النادي الأهلي اليوم الخميس، استعداداته لمواجهة فريق المقاولون العرب، وذلك بعد تحقيق الفوز علي نظيره مصر المقاصة أمس  الأربعاء، في الجولة 27 لبطولة الدوري الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

 

فيما ويأمل الجهاز الفني للفريق تجهيز لاعبيه جيداً لخوض المباريات خوفاً من الإصابات التي لاحقت الفريق والفوز للحفاظ على حظوظ المارد الأحمر في التتويج ببطولة الدوري.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب

من المقرر أن تقام مباراة النادي الأهلي أمام نظيره المقاولن العرب في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة يوم السبت الجاري.

ترتيب الأهلي والمقاولون في الدوري

يقع النادي الأهلي في المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 54 نقطة من أصل 25 مباراة خاضها الفريق، بينما يقع فريق المقاولون العرب المركز الـ17 من أصل 25 مباراة خاضها الفريق.

نتيجة مباراة الأهلي ومصر المقاصة أمس

الجدير بالذكر أن حقق النادي الأهلي، أمس الأربعاء، فوزاً هاماً بعدما خطف الشياطين الحمر هدف نظيف في المباراة التي جمعتهما على استاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الممتاز، أحرز اليو ديانج هدف المباراة الوحيد.

وجاءت تشكيل الأهلي أمس

في حراسة المرمي: محمد الشناوي

في خط الدفاع: كريم فؤاد - ياسر إبراهيم - أيمن أشرف - محمود وحيد.

في خط الوسط: أليو ديانج - رامي ربيعة - أحمد عبد القادر - محمد مجدي أفشة - محمد فخري.

في خط الهجوم: حسام حسن.

فيما وجلس علي دكة البدلاء كل من

محمود متولي - حمدي فتحي - وليد سليمان - علي لطفي - علي معلول - محمد محمود - لويس ميكيسوني - محمد هاني - زياد طارق.

فيما بتلك النتيجة أرتفع رصيد النادي الأهلي  للنقطة 54 في المركز الثالث ويتبقى له مباراتين مؤجلتين، بينما توقف رصيد المقاصة عند 15 نقطة في المركز الأخير بجدول الدوري.

نتيجة مباراة الأهلي ضد الجونة

الجدير بالذكر أن حقق المارد الاحمر الفوز علي نيظره الجونة بنتيجة هدفين دون رد ، وذلك بعد أيام من خسارة كأس مصر 2021 لحساب الزمالك والخسارة من بيراميدز في الدوري.

تابع موقع تحيا مصر علي