عاجل
الثلاثاء 09 أغسطس 2022 الموافق 11 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة آية مدني تعلن تأييدها لقرار الشركة المتحدة بخصوص قناتي الأهلي والزمالك

النائبة آية مدني
النائبة آية مدني عضو مجلس النواب

أعلنت النائبة آية مدني، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، عن تأييدها لقرار شركة المتحدة للخدمات الإعلامية برد قناتي الأهلي والزمالك للناديين المعنيين، بحيث تؤول إدارة وتشغيل القناتين للناديين أو من يمثل كل منهما فى هذا الشأن بشكل كامل. 

النائبة آية مدني تعلن تأييدها لقرار الشركة المتحدة بخصوص قناتي الأهلي والزمالك 



وقالت مدني، في بيان لها إن القرار رائع جدًا ومحترم ويضع مسئولية إدارة القناتين للناديين بحيث يتحمل كل نادي مسئولية المحتوى الإعلامي الذي يبث، من أخبار النادي والترويج له بالصورة التي يرغب بها النادي نفسه. 

النائبة آية مدني تعلن تأييدها لقرار الشركة المتحدة بخصوص قناتي الأهلي والزمالك 

تحيا مصر 

وأكدت عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أنه لابد من إلتزام الناديين بمدونة سلوك الإعلام الرياضي، والالتزام بنبذ العنف وتوجيه جماهير الناديين بالالتزام بالروح الرياضية، مما يساهم في دفع عجلة تقدم الرياضة المصرية ورقيها.

 يذكر أن مجلس إدارة الشركة المتحدة، عقد اجتماعا مشتركا اليوم،  مع مجلس إدارة الشركات التابعة ، التي تتحمل تكاليف تشغيل قناتي الأهلي والزمالك، موضحا أنّه درس ما دار خلال اليومين السابقين، واضعا في الاعتبار، أنّ المصلحة الأولى لرفعة الرياضة المصرية وكرة القدم كلعبة شعبية مهمة، والحياد عن أي خلافات، فضلا عن التأكيد على أنّ جمهور رياضة كرة القدم، الاهتمام الأول لدى مجلس الإدارة.

حيث تؤول إدارة وتشغيل القناتين للناديين أو من يمثل كل منهما


وأضاف مجلس إدارة الشركة المتحدة، في بيان عنه، أنّ الاجتماع أسفر عن اتخاذ قرار بالإجماع، على رد القنوات المعنية للناديين المعنيين، وفقا للآليات القانونية الجاري إعدادها والاتفاق عليها مع الناديين أو من يمثلهما، وفقا لأحكام القانون، بحيث تؤول إدارة وتشغيل القناتين للناديين أو من يمثل كل منهما في هذا الشأن بشكل كامل.

المتحدة تؤكد حرصها على خطاب إعلامي ينبذ كل أشكال الفتنة والتعصب 
وأكدت الشركة المتحدة، حرصها الكامل على دعم الرياضة والأندية والجماهير المصرية، وعلى خطاب إعلامي ينبذ كل أشكال الفتنة والتعصب وكل سلوك يبتعد عن أخلاقيات الرياضة.

تابع موقع تحيا مصر علي