عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نورا علي تشارك في اجتماع وزارة السياحة لبحث آليات تنشيط الحركة السياحية والجوية

النائب نورا على
النائب نورا على

شاركت النائبة نورا علي، رئيس لجنة السياحة بمجلس النواب، في اجتماع وزيري السياحة، والطيران المدني، والذي عقد بمقر وزارة السياحة.

تحيا مصر
وجاء الاجتماع فى إطار توجيهات القيادة السياسية وحرص الدولة على دعم وتنشيط حركة السياحة بما يتماشى مع مقومات مصر السياحية والأثرية.

النائبة نورا على 


عُقد اللقاء مساء اليوم الخميس، بمقر وزارة السياحة، وبمشاركة عدد من المستثمرين السياحيين وممثلي الجهات المعنية ولفيف من قيادات الوزارتين.


وأكدت النائبة نورا علي، أن اللقاء شهد التباحث بشأن تطوير حركة السياحة الوافدة، ووضع برامج سياحية وجوية جاذبة لجميع الأسواق، بما تساهم في إبراز عظمة القطاع السياحي المصري.

نورا علي تشارك في اجتماع وزارة السياحة لبحث آليات تنشيط الحركة السياحية والجوية

النائبة نورا على 


وأشارت نورا علي، إلى أن اللقاء تناول أيضًا الحديث عن مستقبل الطيران الاقتصادي المقرر تشغيله خلال المرحلة القادمة، وكذلك خطة عمله.


وأكدت نورا علي، أن الطيران الاقتصادي يعد نقلة نوعية وطفرة حقيقية ستساهم بشكل كبير في إحداث انتعاشة سياحية وجوية.

نظم حزب مستقبل وطن عددًا من الأنشطة والفعاليات الخدمية للأعضاء والمواطنين بمحافظات الجمهورية، اليوم الخميس، فى إطار خطة الحزب لمشاركة الدولة فى تقديم وسائل العون للمواطن ومحاربة الغلاء، وأيضاً فى إطار حملات الحزب المستمرة للتواصل مع الشارع المصرى والمواطنين، إيمانا منه بدوره الهام والفعال بضرورة التواجد والتلاحم مع المواطنين.

تابع موقع تحيا مصر علي