عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وائل رياض: إخفاقات الأهلي طبيعية.. والشناوي مستهلك هذا الموسم

وائل رياض لاعب الأهلي
وائل رياض لاعب الأهلي السابق

أكد وائل رياض شيتوس، نجم نادي الأهلي السابق، أن المنافسة على لقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم صعبة جدا ومثيرة للغاية بين كل من الزمالك والأهلي وبيراميدز، والثلاث فرق لديهم رغبة قوية في الحصول على اللقب هذا الموسم، موضحا أن مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري المقبلة ستكون حاسمة في اللقب بشكل كبير. 

ونجح نادي الزمالك من تحقيق فوزًا قاتلًا على حساب نادي فيوتشر بهدف دون رد عن طريق اللاعب محمود حمدي الونش برأسية مميزة سكنت الشباك في الدقيقة 74 من عمر المباراة، في اللقاء الذي أقيم ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز. 

وأضاف "شيتوس"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي خالد ميري في برنامج "كلمة السر" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقلها تحيا مصر، أن ما يمر به النادي الأهلي في الوقت الحالي أمر طبيعي، خاصة أن كل فرق العالم يحدث لها إخفاقات، وبالتالي فإن مستوى الأهلي المتواضع في الوقت الحالي عادي، ويمكن تصحيحه، خاصة أن الفرق الكبرى سرعان ما تستطيع الخروج من تلك الكبوة، وتظهر بشكل الطبيعي وبقوة كبيرة. 

وواصل نجم نادي الأهلي السابق، أن الأهلي في الفترة الحالية يمر بفترة صعبة للغاية، واللاعبون لديهم حالة من الاستهلاك غير طبيعية، والإخفاقات التي تحدث للنادي الأهلي نتيجة استهلاك اللاعبين على مدار الموسم، موضحا أن محمد الشناوي مستهلك في الفترة الحالية بصورة كبيرة، ويجب على النادي الأهلي أن يجدد دماء الفريق خلال الفترة المقبلة من أجل استعادة المستوى من جديد، وإراحة عدد من اللاعبين. 

وائل رياض: الأهلي والزمالك استُهلكوا هذا الموسم 

واستكمل، أن لاعبو الأهلي والزمالك هذا الموسم تم استهلاكهم بشكل كبير خلال الفترة الماضية، وكل اللاعبين تحتاج حاليا إلى راحة سلبية من أجل التقاط الأنفاس، مطالبا بالصبر على المدير الفني للنادي الأهلي الجديد ريكاردو سواريش من أجل أن تظهر بصمته على الفريق في الفترة المقبلة. 

وعن الصفقات التي يحتاجها النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، عقب قائلا إن النادي الأهلي يحتاج تدعيمات في كل المراكز تقريبا، حيث يحتاج صفقات في مركز الدفاع والوسط، والهجوم وحتى حارس المرمى. 

 

تابع موقع تحيا مصر علي