عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

وصلة استفزاز من لاعبي الأهلي لـ الجمهور قبل مواجهة المقاولون المرتقبة

لاعبو الأهلي في أحد
لاعبو الأهلي في أحد حفلات الزفاف

يواصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استفزاز الجمهور الأحمر/ وذلك بعد حضور عدد منهم لـ حفل زفاف، أقيم مساء أمس الخميس الموافق 28 من يوليو الجاري.

تحيا مصر

 لاعبو الأهلي يستفزوا الجمهور

وظهر عدد من لاعبي الفريق مثل ( محمد مجدي أفشة، ياسر إبراهيم، حسام حسن)، في أحد حفلات الزفاف التي أقيمت في الإسكندرية، رفقة المطرب الشعبي الذي أحيا الحفل عبد الباسط حمودة، وذلك قبل 48 ساعة فقط من مباراتهم أمام فريق المقاولون العرب، في الجولة 14 والمؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

انهال الجمهور، بتعليقاته السلبية على اللاعبين الذين حضروا الحفل، واصفين إياهم بأنهم ليس لديهم “ دم، ولا روح”، فالفريق يعيش حالة هي الأسوأ له منذ قرابة الشهرين، ويعاني في بطولة الدوري بسبب السقوط المتتالي سواء بالتعادل أمام أندية متوسطة جدول الترتيب، أو الخسارة أمام بيراميدز، ومع ذلك اللاعبين يظهرون في الحفلات دون مراعاة ما يعيشه الجمهور بسبب الحالة التي يُرثى لها الفريق.

غضب الجمهور يتصاعد من لاعبي الأهلي

غضب الجمهور نابع من أن كل مباراة من الـ 10 مواجهات المتبقية للفريق في جدول الترتيب تحتاج إلى تركيز عالي حتى يتم تحقيق المطلوب وهو حصد الثلاث نقاط حتى ينافس الفريق على قمة الجدول التي يحتلها نادي الزمالك برصيد 63 نقطة، فيما يأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 54 نقطة، ولكن الاستهتار البَين من اللاعبين سواء داخل الملعب، أو خارجه هو ما سبب حالة الغضب لدى الجمهور الأحمر، الذي يرغب وبشدة حصد لقب الدوري، الذي غاب عن قلعة الجزيرة من العام الماضي، بعدما نجح نادي الزمالك في تحقيقه.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب

ومن المفترض أن تنطلق مواجهة الأهلي أمام نظيره المقاولون العرب، في تمام التاسعة مساء غد السبت الموافق 30 من الشهر الجاري، وسط ترقب من الجمهور لنتيجة المباراة، والتي لا تحتمل سوى الفوز وحصد الـ 3 نقاط، حتى يسير بُخطى ثابتة نحو استعادة قمة الدوري من جديد.

تابع موقع تحيا مصر علي