عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يواصل تدريباته الجماعية استعداداً لمواجهة بيراميدز فى الدوري

الزمالك
الزمالك

يواصل نادي الزمالك، اليوم السبت، تدريباته الجماعية بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني، وذلك استعداداً لمواجهة نظيره بيراميدز ضمن منافسات الدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز

ويستعد نادي الزمالك لمباراته القادمة أمام نظيره فريق بيراميدز، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، يوم الإثنين القادم علي ستاد القاهرة الدولي،  ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرين في بطولة الدوري المصري الممتاز.

فيما يأمل نادي الزمالك في حصد الثلثا نقاط، وذلك من أجل تصدره للجدول، في المقابل يأمل بيراميدز الفوز للمنافسة علي لقب الدوري هذا الموسم.

ترتيب الفريقان في الدوري

يتصدر نادي الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 63 نقطة من أصل 27 مباراة خاضها الفريق، بينما يقع فريق بيراميدز في المركز الثاني برصيد 59 نقطة من أصل 27 مباراة خاضها الفريق الأزرق.

حيث يتصدر الزمالك الدوري من أصل 27 مباراة خاضها الفريق، حقق الفوز في 20، تعادل في 3 ، وخسر 4 مباريات ضد الأهلي وسموحة وطلائع الجيش وإنبي.

فيما نادي بريامديز الذي يقع في المركز الثاني شارك في 18 مباراة، تعادل في 5 مواجهات، وخسر 4 لقاءات.

بينما النادي الأهلي يحتل المركز الثالث حقق الفوز في 16 مواجهة، تعادل في 6 مناسبات وخسر 4 لقاءات أمام كل من سموحة والمصري البورسعيدي، وبيراميدز.

الجدير بالذكر أن حقق نادي الزمالك الفوز علي فريق فيوتشر بنتيجة هدف نظيف ضمن منافسات الدوري المصري بالجولة الـ27.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك أمام فريق بيراميدز عبر قنوات أون تايم سبورت.

تاريخ مواجهات الزمالك وبيراميدز

التقي الفريقان من قبل في 8 مواجهات من قبل، أستطاع الفارس الأبيض في تحقيق الفوز في 4 مواجهات، فيما حقق فريق السماوي الفوز في مباراة وحيدة، وحضر التعادل في 3 مواجهات.

تابع موقع تحيا مصر علي