عاجل
الثلاثاء 16 أغسطس 2022 الموافق 18 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة 11 شخصا في حادث انقلاب ميكروباص بالشرقية

انقلاب أرشيفية
انقلاب أرشيفية

شهد طريق (مصر إسماعلية- اتجاة الإسماعلية) نطاق مدينة العاشر من رمضان في الشرقية، وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص، ما أسفر عن إصابة 11 شخص بسحجات وكدمات وإصابات متنوعة بإنحاء الجسم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى دار الفؤاد لتلقي الرعاية الطبية اللازمة. 

تحيا مصر

البداية عندما تلقى اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، إخطارا يفيد بوقوع حادث تصادم بطريق" مصر- الإسماعيلية"، وأسفر عن إصابة 11 شخصا، وذلك نتيجة انقلاب ميكروباص، إثر اختلال عجلة القيادة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى دار الفؤاد، لتلقى الإسعافات الأولية.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى دار الفؤاد لتلقي الرعاية الطبية اللازمة، وحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم رفع آثار الحادث من الطريق وتسهيل الحركة المروروية.  

مصرع 5 أشخاص وإصابة 5 آخرين في حادث تصادم 

وقع حادث تصادم عدة سيارات على الطريق 45 بالإسكندرية، ما أدى إلى مصرع 5 أشخاص وإصابة 5 أخرين، وتم نقلهم على الفور إلى المستشفى، وحرر المحضر اللازم بالواقعة.

بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء خالد البروي، مدير أمن الأسكندرية، ، خطاراًمن مأمور قسم شرطة المنتزة ثالث يفيد بوقوع حادث تصادم عند  مدخل الطريق الدولي 45 شرق الإسكندرية، أسفر عن مصرع 5 أشخاص وإصابة 5 أخرين.

الانتقال والفحص

تبين من الانتقال والفحص من أنه أثناء سير سيارة نقل بمقطورة محملة بالرمال بالطريق المشار إليه، انفجر أحد إطاراتها مما أدى إلى اختلال عجلة القيادة بيد قائدها، وانحراف السيارة وعبورها جزيرة منتصف الطريق بالاتجاه المعاكس واصطدامها بعدد 5 سيارات، ما نتج عنه مصرع 5 أشخاص وإصابة 5 أخرين.

وجرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة  التي باشرت التحقيق لكشف ملابسات الحادث.

ضبط 3 أشخاص لقيامهم بالتنقيب عن الأثار 

تكمن رجال المباحث في القاهرة من ضبط 3 أشخاص لقيامهم بالتنقيب عن الأثار داخل محل ملك أحدهم والبحث عن مقبرة أثرية، بعد زعم احدهم بأنه خبير أثار بمنطقة الجمالية.

حيث أكدت معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة الجمالية قيام شخصين "لأحدهما معلومات جنائية" - مقيمان بمحافظة القاهرة بالتنقيب عن الأثار بدائرة القسم بالإشتراك مع آخرين أمكن ضبطهما .

تابع موقع تحيا مصر علي