عاجل
السبت 13 أغسطس 2022 الموافق 15 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور.. وصول بعثة منتخب الناشئين جدة

تحيا مصر

وصلت بعثة منتخب مصر للناشئين مواليد 2006 إلي مدينة جدة السعودية، وذلك من اجل الدخول في معسكر مغلق يستمر حتي الخامس من أغسطس المقبل ضمن برنامج الإستعداد للمشاركة في بطولة كأس العرب التي تنطلق بالجزائر يوم 22 أغسطس .

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

فيما يترأس البعثة إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، الذي حرص علي متابعة كافة الترتيبات الخاصة بالمعسكر قبل مغادرة القاهرة، من حيث الإقامة وملاعب التدريب، لتوفير كافة سبل الراحة للمنتخب الذي يستعد لمنافسات كأس العرب.

ومن المقرر أن يدخل منتخب الناشئين مباراتين وديتين خلال المعسكر أمام نظيره السعودي، الأولي بعد غد الأثنين والثانية يوم 4 أغسطس.

فيما يضم الجهاز الفني لمنتخب الناشئين "مواليد 2006" كلا من محمد وهبة مديرًا فنياً، مؤمن عبدالغفار مدربًا عامًا، عصام عبده مدربًا، يوسف طاهر مدربا لحراس المرمى، الدكتور حسين فتوح خليل طبيبا ، وأحمد سامي نصار مدير إداري.

مصر تخسر من كوريا الجنوبية 

الجدير بالذكر ان خسر منتخب مصر للفريق الأول لكرة القدم أمام نظيره منتخب كوريا بنتيجة 4/ في اللقاء الذي إقيم علي ملعب سيول”.

وقد أحرز المنتخب الكوري الهدف الأول اللاعب هوانج يوي جو  في الدقيقة 16 بعدما سدد كرة عرضية برأسية في مرمى الشناوي.

فيما أحرز سجل كوريا الهدف الثاني عن طريق اللاعب كيم يونج في الدقيقة 22، وسط سيطرة وخطورة كبيرة من جانب هجوم المنتخب الكوري، ولم يظهر لاعبو المنتخب المصري أي خطورة على حارس منتخب كوريا، باستثناء الهدف الأول الذي تم تسجيله من جانب مصطفى محمد في الدقيقة 39 من زمن الشوط الأول ، وبعدها تم إسدال الستار على نهايته بهذه النتيجة، وجاء الهدف الثالث في شباك الفراعنة وأحرزالهدف الثالث للمنتخب الكوري عن طريق اللاعب تشو جي سونج فى الدقيقة 84. 

تابع موقع تحيا مصر علي