عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تصعيد 4 لاعبين ناشئين لتدريبات الفريق الأول

نادي الزمالك
نادي الزمالك

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، بتصعيد عدد من اللاعبين الناشئين للمشاركة في التدريبات الجماعية للأبيض اليوم السبت، التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمباراة بيراميدز المقبلة في الدوري.

تصعيد ناشئين لصفوف فريق الزمالك

وشهدت التدريبات مشاركة الرباعي محمد الخضري مواليد ٢٠٠١ ويلعب بمركز وسط ملعب، وكريم عبد الحق مواليد ٢٠٠١ ويلعب بمركز الجناح، ومحمد كمال اوماجا مواليد ٢٠٠٣ ويلعب بمركز المدافع، وادهم الخواجة مواليد ٢٠٠١ ويلعب في مركز المهاجم.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة قوية، في ختام  مران  اليوم 

وشهدت التقسيمة تنفيذ العديد من الأفكار الخططية تحت إشراف البرتغالي فيريرا، و ظهر الرباعي محمد عواد وإسلام جابر ويوسف أسامة نبيه وكريم عبد الحق بشكل جيد.

الزمالك يختتم تدريباته الجماعية استعداداً لبيراميدز

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته غدا الأحد  على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمباراة بيراميدز المقبلة في الدوري.

ويخوض الفربق مرانه الجماعي في تمام الساعة الخامسة مساء، على أن يختار البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني قائمة اللاعبين عقب المران للانتظام  في معسكر مغلق لمدة ٢٤ ساعة قبل مواجهة بيراميدز بالدوري.

مباراة الزمالك وبيراميدز 

ويستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز المقرر لها يوم الإثنين المقبل على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى الفارس الأبيض لتحقيق الفوز خلال مواجهة بيراميدز، حتى يحافظ على صدارته لقمة الدوري التي يحتلها في الوقت الحالي برصيد 63 نقطة جمعهما من الفوز في 20 مباراة ، تعادل في 3 مواجهات ، وخسر 4 لقاءات أمام كل من الأهلي ، سموحة، طلائع الجيش، إنبي.

تابع موقع تحيا مصر علي