عاجل
السبت 20 أغسطس 2022 الموافق 22 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق عبد الهادى: رد قناتي الأهلي والزمالك للناديين يدعم مصلحة الرياضة المصرية

النائب طارق عبد الهادى
النائب طارق عبد الهادى

أشاد النائب طارق عبد الهادي، عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ، بالقرار  الصادر عن الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية، بخصوص إدارة وتشغيل قناتي الأهلي والزمالك، وذلك برد القنوات المعنية للناديين المعنيين، وفقا للآليات القانونية الجاري إعدادها والاتفاق عليها مع الناديين أو من يمثلهما، وفقا لأحكام القانون.

تحيا مصر

وقال الهادي في تصريحات صحفية للمحررين البرلمانيين له اليوم، إن قرار الشركة المتحدة يصب في صالح الرياضة المصرية، ويأتي لرفعة الرياضة المصرية، ويضع مصلحة جماهير الناديين فوق كل اعتبار، خاصة وأن كرة القدم لعبة شعبية أولى لها جماهيرية واسعة في الوطن.

 

وأوضح عضو شباب الشيوخ، أن قرار الشركة المتحدة، يؤكد تمسكها بالحياد التام عن أي خلافات، ويؤكد احترامها البالغ لجمهور رياضة كرة القدم وهو ما يمثل الاهتمام الأول لمجلس إدارة الشركة المتحدة.

واختتم النائب طارق عبد الهادي، بالإشارة إلى ضرورة حث جماهير كرة القدم في مصر، ومع وجود أندية عظيمة لها تاريخ عريض، بالابتعاد عن التعصب والسلوكيات الخاطئة، مشددا على أن الشركة المتحدة حريصة تماما على دعم الرياضة المصرية والأندية المصرية والجماهير المصرية، وعلى خطاب إعلامي ينبذ كل أشكال الفتنة والتعصب، وكل سلوك يبتعد عن أخلاقيات الرياضة، التي تسمو بالجميع.

 طارق عبد الهادى: رد قناتي الأهلي والزمالك للناديين يدعم مصلحة الرياضة المصرية ونبذ التعصب

 

وكان النائب سيد سمير، عضو اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، قد قال إن هناك اهتمام كبير من جانب الدولة المصرية بدعم المواطن المصري، وتعزيز مختلف برامج الدعم والحماية الاجتماعية، ورصد مئات المليارات لها لتخفيف الأعباء المعيشية عن المواطن، خاصة في ظل موجة التصخم العالمي.

 

ونوه سمير، في تصريحات صحفية للمحررين البرلمانيين له اليوم، بتصريحات رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، بأن الدولة المصرية تولي برامج الدعم والحماية الاجتماعية كل الاهتمام، مشيرا إلى أن المخصصات المالية لبرامج الدعم، تجاوزت 490 مليار جنيه في الموانة الجديدة 2022/2023 وهي برامج دعم الخبز والتموين المعاشات وغيرها.

تابع موقع تحيا مصر علي