عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

"حاول تخس حجمك زايد".. رد قاسي من شيكو على متابعة بعد تنمرها على وزنه

شيكو
شيكو

تعرض الفنان الشهير شيكو للتنمر من قبل أحد متابعيه عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وذلك بسب زيادة وزنه ناصحة الفنان بأن يتجه لإنقاص وزنه حتى لا يتعرض للأذى.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تعرض شيكو للتنمر من قبل متابعة

شيكو يتعرض للتنمر من قبل متابعة

وكتبت إحدى متابعين شيكو عبر انستجرام، معلقة على صورة نشرها: ““شيكو هو ليه مفكرتش تخس، عشان كدة مش طبيعي حجمك، عشانك وعشان صحتك وعشان اللي بيحبوك، حاول تخس لأن حجمك زايد اوي .. متابعتك من العراق”.

رد قاسي من شيكو على متابعة بعد تعرضه للتنمر

وجاء رد شيكو عليها، قاسيا، اذ كتب: "اشتري تليفزيون اكبر، هتلاقي حجمي طبيعي، شكرا وتحياتي لكل جمهور العراق”.

لا يتوفر وصف.

أحدث أعمال شيكو الفنية

جدير بالذكر، أنه أعلن شيكو عن البدء في تصوير الجزء الرابع من مسلسله الشهير “اللعبة” الذي يشارك به إلى جانب هشام ماجد، محمد ثروت، أحمد فتحي، مي كساب، ميرنا جميل، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، عارفة عبدالرسول، والمسلسل من تأليف فادي أبوالسعود وأحمد سعد والي، وإخراج معتز التوني، وإنتاج ليليان شوقي.

أجزاء مسلسل اللعبة لـ شيكو

وكان قد عرض الجزء الأول من اللعبة في بداية عام 2020، وبدأ بقصة الثنائي "وسيم" و "مازو" بعد تورطهما مع تطبيق يُسمى "اللعبة" لتنفيذ العديد من التحديات ضد بعضهما البعض، وحقق المسلسل أنذاك نجاحا ساحقا، ليبدأ التحضيرات للموسم الثاني من العمل في عام 2021 بعنوان "اللعبة 2" لتكشف عن دخول الثنائي للمرة الثانية في اللعبة ليستكشفوا تحديثات جديدة.

وفي بداية عام 2022، تم عرض الموسم الثالث من العمل، بعنوان “اللعب مع الكبار” والذي عرض في 30 حلقة عبر منصة شاهد الإلكتورنية، وشارك به ممثلين جدد، اذ مفاجأت عديدة في علاقة ويسو ومازو بتطبيق اللعبة الذي يطلب منهم تحديات اكبر لتحقيق أهدافه، وانضم للعمل الممثل محمود حافظ كوجه جديد في الجزء الثالث، في حين انتهى دور الفنانة الكبيرة رانيا يوسف مع انتهاء الجزء الثاني ليكون وجودها في الموسم الثالث غير موضوع رغم كونها بطلة مهمة في العمل.

تابع موقع تحيا مصر علي