عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. الزمالك يدخل معسكراً مغلقاً استعداداً لمواجهة بيراميدز

الزمالك
الزمالك

يدخل نادي الزمالك، اليوم الأحد، معسكراً مغلقاً استعداداً لمواجه فريق بيراميدز غداً الإثنين، ضمن منافسات الدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك أمام بيراميدز في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات الدوري المصري.

فيما وقد أنتهت مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري الأول بفوز الفارس الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدفين أحرز أشرف بن شرقى وعمر السعيد وإمام عاشور، وسجل ثنائية بيراميدز على جبر وفخرى لاكاى.

القنوات الناقلة

وستذاع مباراة الزمالك وبيراميدز عبر قنوات 1 on time sport.

غيابات الزمالك عن مواجهة بيراميدز

فيما من المتوقع غياب كل من المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، وذلك بعد رجيلهم بشكل نهائي عن الفريق و طارق حامد لاتحاد جدة السعودى ومحمد أبوجبل ايضاً، فيما  ورزاق سيسيه بسبب التجميد من قبل الإدارة البيضاء.

ترتيب الزمالك وبيراميدز في الدوري

يتربع الفارس الأبيض في صدارة الدوري المصري برصيد 63 نقطة من أصل 27 مباراة خاضها الفريق، بينما يقع فريق بيراميدز في المركز الثاني برصيد 59 نقطة من أصل 27 مباراة خاضها الفريق الأزرق، فيما مازال النادي الأهلي يقدم عروض سيئة حيث تعادل أمس أمام فريق المقاولون العرب سليباً ليحصد نقطة وحيد من أحداث اللقاء.

مباراة الزمالك وبيراميدز 

فيما ويلتقي الزمالك نظيره بيراميدزفي المباراة المقرر لها يوم الإثنين المقبل على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويأمل الفارس الأبيض في تحقيق الفوز خلال مواجهة بيراميدز، حتى يحافظ على صدارته لقمة الدوري التي يحتلها في الوقت الحالي برصيد 63 نقطة جمعهما من الفوز في 20 مباراة ، تعادل في 3 مواجهات ، وخسر 4 لقاءات أمام كل من الأهلي ، سموحة، طلائع الجيش، إنبي.

تابع موقع تحيا مصر علي