عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتخب مصر للشباب يواجه المغرب فى ربع النهائي لبطولة كأس العرب

تحيا مصر

يدخل منتخب مصر للشباب مواليد 2003 ضد نظيره اليوم، الأحد، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس العرب المقامة بدولة السعودية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

يواجه منتخب مصر نظيره المغرب، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة مساءً عبر قنوات 3 on time sport.

فيما من المقرر أن يخوض منتخب الناشئين مباراتين وديتين خلال المعسكر أمام نظيره السعودي، الأولي بعد غد الأثنين والثانية يوم 4 أغسطس.

الجدير بالذكر أن أستطاع منتخب المغرب تحقيق فوز هامة  على نظيره فلسطين فى ختام دور المجموعات ببطولة كاس العرب للشباب، ليضرب موعداً مع الفراعنة فى ربع نهائي البطولة المقامة بالمملكة العربية السعودية.

نتيجة مباراة مصر ضد إثيوبيا

ومن ناحيه اخري قد تمكن المنتخب الأثيوبي، الفوز على نظيره منتخب مصرالأول لكرة القدم  بنتيجة هدفين نظيفين، في مباراة التي جمعت بينهما في إطار الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية. 

وقدم لاعبو المنتخب المصري، أداء باهت وغابت خطورة المهاجمين على مرمى حارس منتخب أثيوبيا، ليذيق الفراعنة مرارة الخسارة في عهد المدير الفني إيهاب جلال.

سجل الهدف الأول لمنتخب أثيوبيا اللاعب إداوا هوتيسا في الدقيقة 21 من زمن الشوط الأول، وقبل نهاية نفس الشوط ب 6 دقائق أضاف محترف الدوري المصري السابق شميلس بيكلي، ليعمق من جروح الجهاز الفني الذي للتو كان قد فاز بمهمة تدريب الفراعنة عقب فسخ التعاقد مع البرتغالي كارلوس كيروش .

مصر تخسر من كوريا الجنوبية 

وتلقي منتخب مصر هزيمة قاسية أمام منتخب كوريا الجنوبية بنتيجة 4/ /في اللقاء الذي إقيم علي ملعب سيول.

وأستطاع المنتخب الكوري في التقدم بالهدف الأول اللاعب هوانج يوي جو  في الدقيقة 16 بعدما سدد كرة عرضية برأسية في مرمى الشناوي.

تابع موقع تحيا مصر علي