عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير: الأهلي أنهى 3 صفقات واقترب من التعاقد مع مثلهم

تحيا مصر

تحدث أحمد شوبير الإعلامي بقناة “أون تايم سبورتس”، عن الصفقات التي أنهاها النادي الأهلي للموسم الجديد، وذلك في ظل الإصابات التي باتت تضرب صفوف الفريق بقوة خلال الفترة الماضية.

تحيا مصر

تعليق شوبير على إصابات الأهلي

وقال شوبير، عبر برنامجه الإذاعي “مع شوبير” على راديو “أون تايم سبورتس”: “ معظم اللاعيبة المُضابة في الأهلي، موسمها انتهى، زي عمرو السولية، محمد شريف، محمد عبد المنعم، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، وعمار حمدي، أحمد نبيل كوكا، بيرسي تاو".

وأضاف: “ زمان كنا بنقول إن النادي تحول لـ مستشفى إصابات مجازاً، لكن الموضموع بقى حقيقي، والأهلي بقى عبارة عن مستشفى إصابات فعلاً”.

صفقات الأهلي الجديدة

وعن الصفقات التي أبرمها النادي الأهلي استعداداً للموسم الجديد،، قال شوبير: “ الأهلي أنهى التعاقد مع 3 صفقات، واقترب من التعاقد مثلهم”.

وتابع: “ الأهلي لديه مشكلة، ويجب ترتيب البيت من جديد في النادي، لأن الموسم خلالص انتهى والأهلي مش هيحصل على بطولات”.

وواصل: “ المجلس لابد أن يعيد حساباته ، ويعمل على حل المشاكل إن كانت موجودة داخله، وإذا لم يكن هناك خلاف بين أعضاء المجلس، يطلعوا كلهم ويشوفوا الأمور ماشية إزاي في فريق كرة القدم، ويُلقي نظرة على الناشئين، فازياد طارق كان كويس إمبارح، ويشوفوا لاعيبة زي أحمد سيد عبد النبي، محمد أشرف باك ليفت كويس جداً”.

وأردف: “ المجلس عليه أنه يشوف هل هناك فرصة في الدوري أم أنه خلاص الفرصة أصبحب بعيدة، ولو فعلاً الأمل راح، يطلع ناشئين ويطلع مستفاد بحاجة من الموسم ده، زي الزمالك اللي طلع مستفاد بأكثر من لاعب ناشئي زي سيد عبدالله نيمار، حسام عبد المجيد، وقبلهم يوسف أسامة نبيه، سيف فاروق جعفر، ومحمد طارق”.

وأتم: “ لازم تشوف المعارين وموقفهم، وكذلك موضوع كهربا لازم يكون له حل، وكمان فيه معارين زي أحمد ياسر ريان، بيكهام، شوف هترجعهم ولا هتعمل فيهم إيه”.

تابع موقع تحيا مصر علي