عاجل
الثلاثاء 09 أغسطس 2022 الموافق 11 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو سلامة ينتقد السفر للساحل الشمالي: "أغلى من أوروبا بتروحوه ليه"

عمرو سلامة
عمرو سلامة

أعرب المخرج عمرو سلامة عن استيائه وتعجبه من أسعار مصايف الساحل الشمالي، مشيرا إلى أنها تعدت أسعار السفر إلى دولة أوروبية أو أمريكا.

تحيا مصر ينشر تساؤل عمرو سلامة حول اسباب سفر النجوم للساحل الشمالي

عمرو سلامة ينتقد السفر للساحل الشمالي

كتب عمرو سلامة عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”: “في أماكن في الساحل الشمالي التصييف فيها أغلى من لو صيفت في أوروبا أو شرق آسيا أو حتى أمريكا، حتى لو كانت متضمنة سعر الفيزا وأسعار تذاكر السفر، إيه سر الغلاء ده وإيه سر إختيار الناس للسفر جوا بسعر أزيد من برا؟”.

تصريحات جريئة لـ عمرو سلامة عن الحجاب

وسبق وأن صرح عمرو سلامة خلال لقاء تليفزيوني له، برأيه الجريء عن الحجاب ومرتديه، فقال: مجتمعنا بيعيش حالة قاسية على المرأة واحنا مضيعين وقت كبير جدا في اننا نشوف الست لابسة اي، وبقينا عايشين في هوس تملك المرأة وإن الراجل فاكر ان الشرف بلبس مراته، زمان وأنا في الجامعة كان التمرد ان البنت تتحجب وان الولد يربي دقنه.. دلوقتي التمرد والشجاعة ان البنت تخرج بدون حجاب ومش من حق حد ينتقدها ولا يلمسها”.

واختتم عمرو سلامة حديثه: “البنت في المناطق الشعبية بتخاف تنزل من غير حجاب ودا في حد ذاته قهر وإرهاب”.

عمرو سلامة يتألق في فيلم برا المنهج

من ناحية أخرى، عرض للمخرج عمرو سلامة مؤخرا فيلم “برا المنهج” الذي خاض بطولته كلا من ماجد الكدوانى وروبى ودنيا ماهر، والفيلم من إخراج عمرو سلامة، وتأليف خالد دياب وعمرو سلامة، وحقق نجاحا ساحقا خلال فترة عرضه على منصة شاهد الإلكترونية في السينمات المصرية.

هجوم على عمرو سلامة بسبب عادل إمام

وجدير بالذكر، أن تعرض عمرو سلامة لحملة هجوم شرسة بعدما أعلن عن رغبته في تدريس تاريخ الزعيم الفني في المدارس والجامعات، فقال موضحا رأيه: “أعتقد أن دراسة مشواره عن قرب وتحليلها ماحصلش بالشكل الكافي، ظاهرة الاستمرارية والتنوع والذكاء في التعامل مع المهنة والإعلام والشهرة وإدارة النجاح لسة ظاهرة مشفرة، وحتى مع كل الكلام عنها مش مفهومة، لو فهمناها كويس هتفيد أجيال كثير مش بس ممثلين أو فنانين لكن برضه في أي مجال ثاني”.

تابع موقع تحيا مصر علي