عاجل
الثلاثاء 16 أغسطس 2022 الموافق 18 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل لقاء القمة.. ماذا قدم زيزو ورمضان صبحي مع الزمالك وبيراميدز في الدوري؟

زيزو لاعب الزمالك
زيزو لاعب الزمالك

تترقب الجماهير المصرية وبالتحديد جماهير نادي الزمالك، مواجهة نارية ستجمع بين الفارس الأبيض ونادي بيراميدز، في الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تحيا مصر

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز

من المقرر أن تنطلق مواجهة الزمالك وبيراميدز، في الدوري في تمام التاسعة مساء غد الاثنين الموافق الأول من شهر أغسطس المقبل، على استاد الدفاع الجوي.

ويدخل الفريقان، بطموح تحقيق الفوز، حتى يحقق كل فريق أهدافه المرجوة من اللقاء، فالزمالك يرغب في تحقيق الفوز حتى يؤمن احتلاله للقمة التي يتربع عليها برصيد 63 نقطة، ويقترب خطوة نحو لقب الدوري للمرة الرابعة عشر في تاريخه والثانية له على التوالي.

أما فريق بيراميدز، فيأمل في تذليل الفارق بينه وبين الفارس الأبيض، والاقتراب من القمة ممنياً النفس بتحقيق أول ألقابه التاريخية، فابيراميدز قبل مواجهة الزمالك، يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 59 نقطة.

ماذا فعل أحمد سيد زيزو ورمضان صبحي مع أنديتهم قبل لقاء الغد:

يقدم لاعب الزمالك أحمد سيد زيزو، وكذلك لاعب بيراميدز رمضان صبحي، أفضل نسخة لهم مع الفريقين  خلال الموسم الحالي، فاللاعبان هما الأكثر تأثيراً مع الفريق في بطولة الدوري، وخلال هذه السطور نشتعرض لكم أبرز أرقامهما قبل انطلاق لقاء القمة المنتظر:

_ البداية عند أحمد سيد زيزو، الذي يقدم أفضل مستوى له منذ أن تعاقد معه الزمالك، فاللاعب هو الأكثر تسجيلاً ليس مع الزمالك بل في الدوري بأكمله برصيد 13 هدف، بالإضافة لصناعته 10 أهداف، أي أنه مساهم في 23 هدف مع الفارس الأبيض من إجمالي 47 هدف سجلهم الفريق ككل هذا الموسم، لذا فازيزو هو نصف قوة الزمالك الضاربة وأحد أسلحته الفتاكة، واللاعب متعدد الإمكانيات، والقادر على تحويل وجهة المباراة في أياً من دقائقها، ويعول عليه جمهور الزمالك كثيراً خلال باقي مباريات الدوري، والتي ستكون حاسمة وفارقة في مشوار الفريق في رحلته للبحث عن لقبه الرابع عشر في تاريخه.

_ رمضان صبحي، هو الآخر أحد أفضل لاعبي بيراميدز هذا الموسم، فقد سجل إلى الآن وبعد مرور 26 جولة، 7 أهداف مع الفريق، وصنع 4 آخرين، وهو الموسم الأفضل له منذ أن تم تصعيده للعب مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي موسم 2014.

تابع موقع تحيا مصر علي