عاجل
الأحد 14 أغسطس 2022 الموافق 16 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسنت حاتم رفقة أبطال مسلسل "حدث بالفعل" بعد انتهاء التصوير| صور

بسنت حاتك
بسنت حاتك

حرصت الفنانة الشابة بسنت حاتم على مشاركة متابعيها صورًا لها مع أبطال مسلسل "حدث بالفعل" بعد انتهاء التصوير، وكان من ضمنهم: ماجد المصري، رنا رئيس، محمد مهران، وغيرهم.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مسلسل "حدث بالفعل"

حيث نشرت بسنت الصور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" احتفالًا بانتهاء التصوير في منطقة الساحل الشمالي.

مسلسل "حدث بالفعل"

ويتكون المسلسل من 101 قصة واقعية من 9 دول عربية، تتناول مناقشة الأمراض النفسية المختلفة كأسبابها ومدى تأثيرها على حياة الأشخاص الذين يعانون منها والمحيطين بهم، وبذلك يعتبر المسلسل هي الأول من نوعه الذي ينتقش مثل هذه الأمور.

ويذكر أن المسلسل من إنتاج مصري إماراتي مابين شركتي "بي اجينسي" لصاحبها حاتم سمعان و"اكتيف ميديا برودكشن"، كما يعتبر المسلسل من نوعية الأعمال ذات الحلقات المنفصلة المتصلة، حيث يجسد بطولة مكل قصة فريق مختلف من النجوم عن القصص الأخرى.

ويشارك في بطولة القصة التي تشارك فيها بسنت حاتم عدد كبير من النجوم والنجمات، أبرزهم: ماجد المصري، بسمة، سينتيا خليفة، رنا رئيس، أحمد عبد الله محمود، وغيرهم.

أعمال بسنت حاتم المقبلة

ومن الجدير بالذكر أن بسنت حاتم تشارك أيضًا في مسلسل "ديفيليه" الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول عالم الأزياء والمودلز، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، أبرزهم: وفاء عامر، إيهاب فهمي، محمد عز، جيهان خليل، مصطفى درويش، عابد عناني، إيناس عز الدين، راندا عبد السلام، أشرف طلبة، أحمد كشك، هدير الديب، رضوى عطا، حلا زلط، عمر محمد فوزي، ندي عصام، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أحمد أنور ومحمود جمايكا، إخراج معتز حسام.

وعلى الصعيد الآخر أكدت الفنانة وفاء عامر أنها من اختارت بسنت حاتم لتجسيد دور ابنتها ضمن أحداث مسلسل "ديفيليه" نظرًا لوجود تشابه كبير بينهم، مشيرة إلى أن بسنت من الشباب الفنانيين المجتهدين في موقع التصوير، ودائمًا ما تسعى لتعلم الكثير من فريق العمل، وقريبًا ستكون في أعلى المراتب في مجال التمثيل.

تابع موقع تحيا مصر علي