عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سواريش يمنح لاعبي الأهلي راحة من تدريبات اليوم قبل مواجهة فاركو فى الدوري

الأهلي
الأهلي

منح ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي لاعبيه الفريق راحة سلبية اليوم الأحد، وذلك بسبب لتجنب الإرهاق الشديد الذي يعاني منه اللاعبين بسبب ضغط المباريات.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ومن المقرر أن يستأنف فريق الأهلي غداً الإثنين تدريباته الجماعية استعداداً لمواجهة فريق فاركو المقرر لها الأربعاء ضمن منافسات مسابقة الدوري.

 

نتيجة مباراة الأهلي والمقاولون العرب

فيما تعادل النادي الأهلي أمس السبت، مع نظيره المقاولون العرب بدون أهداف، في اللقاء الذي جمع بينهم علي ستاد زئاب الجبل ، والمؤجلة من الجولة الـ21 في بطولة ‏الدوري الممتاز.‏

وشهد أحداث المباراة سيطره من لاعبي الأهلي على المباراة حيث أضاعت له أكثر من فرصة في مرمي المنافسة، ولكن لم يتوفق نتيجة لعدم إتقان اللمسة الأخيرة. 

فيما أهدر علي معلول لاعب الأهلي ركلة الجزاء في الدقيقة 37، حيث أستطاع الحارس مرمي تصدي.

وتعرض كل من أحمد عبد القادر وصلاح محسن ثنائي الأهلي لإصابة قوية أثناء المباراة في أول عشر دقائق ليتم تغيير اللاعبين.

موعد مباراة الأهلي ضد فاركو

ويستعد النادي الأهلي لمباراته القادمة أمام نظيره فاركو، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات الدوري المصري.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة المارد الأحمر أمام فريق فاركو عبر قنوات أون تايم سبورت.

ترتيب الأهلي و فاركو في الدوري

يحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول الدوري المصري برصيد 55 نقطة من أصل 26 مباراة خاضها الشياطين الحمر، بينما يقع فريق فاركو في المركز الثامن برصيد 35 نقطة من أصل 27 لقاء شارك فيه الفريق، فيما يتربع نادي الزمالك في جدول الدوري برصيد 63 نقطة من أصل 27 مباراة خضها الفارس الابيض.

تابع موقع تحيا مصر علي