عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

رضا البلتاجي عن قرار محمود أبو الرجال في مباراة الأهلي: التحكيم شجاعة وعدالة

رضا البلتاجي ومحمود
رضا البلتاجي ومحمود أبو الرجال

علق رضا البلتاجي، رئيس لجنة الحكام السابق في الاتحاد المصري لكرة القدم على قرار محمود أبو الرجال بإلغاء هدف الأهلي أمام المقاولون العرب في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء أمس وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ووقع النادي الأهلي في فخ التعادل أمام نادي المقاولون العرب في واحدة من المباريات المثيرة بين الفريقين، والتي شهدت إهدار النادي الأهلي سيل من الفرص المحققة خلال المباراة، فضلا عن إضاعة علي معلول ركلة جزاء في الشوط الأول تصدى لها محمود أبو السعود حارس ذئاب الجبل. 

تحيا مصر 

وشهدت مباراة الأهلي والمقاولون العرب إلغاء هدف للنادي الأهلي في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة بداعي التسلل بعد أن رفع حكم الراية محمود أبو الرجال تسلل على رامي ربيعة في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، وسط غضب صارم من جماهير النادي الأهلي خاصة أن المباراة انتهت بالتعادل بعد إلغاء هذا الهدف. 

رضا البلتاجي يعلق على قرار محمود أبو الرجال في مباراة الأهلي والمقاولون 

قرار محمود أبو الرجال بإلغاء هدف للنادي الأهلي في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة قوبل بإشادات واسعة من الحكام السابقين، ومحللي التحكيم المختلفين في القنوات، مشيدين بأداء محمود أبو الرجال والتزامه وشجاعته بإلغاء الهدف في هذا الوقت العصيب من المباراة. 

ومن جانبه دون رضا البلتاجي، رئيس لجنة الحكام السابق، معلقا على قرار محمود أبو الرجال في مباراة الأهلي والمقاولون، مشيدًا بالقرار الذي اتخذه الحكم خلال المباراة، وذلك من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك. 

ونشر رضا البلتاجي من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة للحكم محمود أبو الرجال، وعلق عليها: " التحكيم شجاعة وعدالة،،،، ان لم تكن صاحب ضمير فلا قيمة لخبراتك، أبو الرجال.. راجل". 

إشادة رضا البلتاجي بالحكم محمود أبو الرجال لم تكن هي الأولى، حيث أشاد كل من أحمد الشناوي الخبير التحكيمي، وجهاد جريشة أيضا بقرار الحكم المساعد في المباراة، واعتبروا أن هذا هو أفضل قرار تحكيمي في بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، خاصة أنه جاء في وقت عصيب في فترة عصيبة من المنافسة على لقب الدوري بين الأهلي والزمالك وبيراميدز. 

تابع موقع تحيا مصر علي