عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى: الزمالك هو البطل هذا الموسم.. «الدوري مش بتاعنا يا أهلاوية»

الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

علق الإعلامي أحمد موسى على تعادل الأهلي السلبي أمام نادي المقاولون العرب ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز في مباراة أبعدت المارد الأحمر بنسبة كبيرة عن المنافسة على لقب الدوري المصري الممتاز خاصة في ظل تألق كلا من الزمالك وبيراميدز طرفي المنافسة الآخرين. 

ووقع النادي الأهلي في فخ التعادل أمام نادي المقاولون العرب ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، في لقاء لم يخل من الإثارة، حيث شهدت المباراة إهدار المارد الأحمر ركلة جزاء في الشوط الأولى عن طريق علي معلول، ومن ثم إلغاء هدف في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة. 

وقال أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد" وينقلها تحيا مصر، إن أداء الأهلي في المباريات الأخيرة يقول إن الزمالك بنسبة 80% هو بطل الدوري، وبيراميدز قد يكون هو صاحب المركز الثاني خاصة في ظل مستوى الأهلي المتذبذب هذا الموسم، "الدوري السنة دي مش بتاعنا". 

وتابع أحمد موسى، أن أداء الأهلي أمام المقاولون العرب كان صعبًا للغاية وسيء جدا، وليس هذا هو أداء الأهلي المعتاد عليه جماهيره، مضيفا: "لا بطولة ولا كأس ولا غيره، ركزوا على القادم، الدوري السنة دي مش بتاعنا". 

أحمد موسى: الأهلي لن يكون بطل الدوري هذا الموسم 

وأردف أحمد موسى، أنه الموسم الماضي أيضا أعلن أن الأهلي لن يكون بطل الدوري في شهر مارس، ويكررها هذا الموسم أيضا أن الأهلي لن يكون بطل الدوري هذا العام أيضا في ظل الأداء المتذبذب الذي يقدمه لاعبي الفريق، "مش عاوز ناس تزعل مني، بس دي الحقيقة الأهلي مش بطل الدوري السنة دي، والزمالك بطل الدوري". 

وواصل أحمد موسى، أنه يجب على إدارة الأهلي النظر للمستقبل من خلال العمل على بناء لاعبين جدد أو بيع بعض اللاعبين أو إنشاء منظومة جديدة، موضحا أن كرة القدم هي مكسب وخسارة، والأهلي ليس في أفضل مستوياته في الوقت الحالي، "مش الأهلي اللي نعرفه ومحتاجين نغير حاجات كتير جدا في الفترة اللي جاية، محتاجين نسرح تلت اللي موجودين من اللاعيبة". 

وأشار أحمد موسى إلى أن منتخب مصر تحت 20 سنة في بطولة كأس العرب قدموا مباراة مميزة أمام منتخب المغرب، "إيه الجمال ده لاعيبة رجالة، ومنهم من الأهلي ما تطلع اللاعيبة دي تلعب طلع الناشئين ألعب بيهم". 

تابع موقع تحيا مصر علي