عاجل
الثلاثاء 16 أغسطس 2022 الموافق 18 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاتبه على التحرش بشقيقته.. مقتل عاطل على يد خيال بالهرم

جثة
جثة

في واقعة غريبة وقعت أحداثها بمنطقة الهرم بقيام خيال بقتل شخص، بعد تشاجره معه ونجل شقيقته لقيام المتهم بالتحرش بشقيقته بالجيزة.

إندلاع مشاجرة

وكان قد تشاجر عاطل مع «خيّال» وخاله بالهرم، بسبب تحرش الثاني بوالدة الأول، ما أدى إلى مقتل الثالث، وألقى رجال المباحث بقسم شرطة الهرم القبض على المتهم، وأخطر اللواء هشام أبوالنصر مدير أمن الجيزة النيابة العامة للتحقيق.

بلاغ 

ورد بلاغ للعقيد محمد الصغير مفتش مباحث قسم الهرم، بمقتل أحد الأشخاص تعرض لطعنات في الصدر، وتوجهت قوة أمنية إلى مكان الحادث، وكشفت التحريات عن أنّ عاطلا تشاجر مع «خيّال» وخاله، بسبب تحرش الخيّال بوالدته، وأسفرت المشاجرة عن مقتل خال العاطل، نتيجة إصابته بطعنات في الصدر.

ضبط المتهم

ألقى رجال المباحث القبض على المتهم، واعترف بارتكاب الجريمة، فأخطر اللواء عبدالعزيز سليم مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، ونائبيه اللواء علاء فتحي واللواء أحمد خلف، وقررت النيابة تشريح الجثة والتصريح بدفنها.

الداخلية تكشف حقيقة اختطاف 15 شخص بمنطقة صحراوية باسيوط

كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات مقطع فيديو تم تداوله عبر إحدى الصفحات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية يتضمن إدعاء أحد الأشخاص بإختطاف 15 شخص بمنطقة صحراوية بدائرة مركز شرطة أبنوب بأسيوط تحت تهديد السلاح لنزاع على قطعة أرض وعدم تدخل الأجهزة الأمنية  .

الفحص

بالفحص تبين عدم صحة تلك الإدعاءات وأن حقيقة الواقعة تتمثل فى ورود بلاغ لمركز شرطة أبنوب  بمديرية أمن أسيوط من أحد الأشخاص يتضرر من ( مجموعة من الأشخاص ، مقيمين بقرية القصير شرق بدائرة مركز شرطة القوصية ) وذلك بسبب نزاع على ملكية قطعة أرض مستصلحة بالظهير الصحراوى منذ 5 سنوات وسابقة وجود إدعاءات فيما بينهم .. وبإستدعاء المذكور ومناقشته أفاد بترويجه لتلك الإدعاءات إعتقاداً منه أن ذلك سيؤدى لحسم النزاع لصالحه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

سيدة تشرع في قتل زوجها بالوراق 

وشرعت سيدة تحمل جنسية دولة عربية، في قتل زوجها العرفي بعدما سددت له طعنة بسكين، في الوراق، وألقى رجال المباحث القبض على المتهمة، واعترفت بارتكاب الجريمة بسبب صفع المجني عليه لها، لمعاتبته على تعدد علاقاته النسائية، ونقل المصاب إلى المستشفى

بداي الواقعة

بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء هشام أبو النصر، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بلاغا بإصابة أحد الأشخاص بجرح طعني، ونقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، وكشفت التحريات بإشراف اللواء عبد العزيز سليم مدير الإدارة العامة للمباحث عن أنّ سيدة طعنت زوجها بسبب صفعه لها، لمعاتبتها له على تعدد علاقاته النسائية.

ضبط المتهمة

ألقى رجال المباحث القبض على المتهمة، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الجريمة، فتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة واحيل للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

تابع موقع تحيا مصر علي