عاجل
السبت 13 أغسطس 2022 الموافق 15 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاطل يقتل شقيق زوجته ويصيب الأخر في جلسة صلح بالجيزة

تحيا مصر

أقدم عاطل على قتل شقيق زوجته وإصابة شقيقها الأخر، خلال جلسة صلح بينهم بمنطقة الجيزة، بسبب خلافات بين الزوجين، وتم ضبط المتهم وأخطر اللواء هشام أبوالنصر، مدير أمن الجيزة النيابة لتولي التحقيقات. 

بداية الواقعة

البداية عندما تلقى مأمور قسم شرطة الجيزة، بلاغا بمقتل شخص نتيجة إصابته بطعنات وإصابة شقيقه، وكشفت تحريات المقدم مصطفى عبدالله، رئيس مباحث قسم شرطة الجيزة، أنّ مشاجرة نشبت بين زوجين تدخلت على إثرها أسرة الزوجة وتم عقد جلسة صلح بينهم إلا أن الأمر تطور ونشبت مشاجرة بين الطرفين قام خلالها الزوج بطعن شقيقي زوجته ما أسفر عن مقتل أحدهما وإصابة الأخر.

ضبط المتهم

ألقى رجال المباحث القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بإرتكاب الجريمة، فأخطر اللواء عبدالعزيز سليم مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، ونائبيه اللواء علاء فتحي واللواء أحمد خلف، وقررت النيابة التصريح بدفن الجثة بعد تشريحها.

سحب 2447 رخصة سيارة لعدم تركيب الملصق الإلكتروني

سحبت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، 2447 رخص قيادة لعدم تركيب الملصق الإلكتروني.

انتهاء مهلة تركيب الملصق الإلكتروني

فيما انتهت المهلة المحددة لتركيب الملصق الإلكتروني، يوم 30 مارس وجرى تفعيل لوائح المرور على مخالفي تركيب الملصق.

استقبال المواطنين

وتواصل وحدات المرور على مستوى الجمهورية، استقبال المواطنين لتركيب الملصق الإلكتروني، والذي يُعد خطوة هامة لتطبيق منظومة إلكترونية مرورية متكاملة.

الخدمات الإلكترونية

وتقدم الوزارة الخدمة الإلكترونية التي تمكن مالكي المركبات بكافة أنواعها ذات التراخيص السارية من القيام بطلب تركيب ملصق إلكتروني وسداد الرسوم المطلوبة إلكترونياً من خلال موقع بوابة مرور مصر.

العمل بوحدات المرور

ويستمر العمل بوحدات المرور على مستوى الجمهورية حتى الساعة الثامنة مساء، تيسيرًا لإجراءات تركيب الملصق الإلكتروني فقط بالإضافة للفترة الصباحية، وحتى انتهاء المدة المحددة.

سيدة تشرع في قتل زوجها بالوراق 

وشرعت سيدة تحمل جنسية دولة عربية، في قتل زوجها العرفي بعدما سددت له طعنة بسكين، في الوراق، وألقى رجال المباحث القبض على المتهمة، واعترفت بارتكاب الجريمة بسبب صفع المجني عليه لها، لمعاتبته على تعدد علاقاته النسائية، ونقل المصاب إلى المستشفى

بداي الواقعة

بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء هشام أبو النصر، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بلاغا بإصابة أحد الأشخاص بجرح طعني، ونقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، وكشفت التحريات بإشراف اللواء عبد العزيز سليم مدير الإدارة العامة للمباحث عن أنّ سيدة طعنت زوجها بسبب صفعه لها، لمعاتبتها له على تعدد علاقاته النسائية.

ضبط المتهمة

ألقى رجال المباحث القبض على المتهمة، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الجريمة، فتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة واحيل للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

تابع موقع تحيا مصر علي