عاجل
السبت 20 أغسطس 2022 الموافق 22 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول تعليق من محمد صلاح بعد الفوز بكأس الدرع الخيرية مع ليفربول

محمد صلاح لاعب ليفربول
محمد صلاح لاعب ليفربول

حقق فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح،  بطولة كأس الدرع الخيرية للمرة الأولى في تاريخه، عقب الفوز على حساب فريق مانشستر سيتي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما أول أمس السبت الموافق 30 من يوليو الماضي.

تحيا مصر

محمد صلاح يحتفل بتويجه بكأس الدرع الخيرية

واحتفى نجمنا المصري محمد صلاح، بلقب الكأس، بنشر صورة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “ فيس يوك”، وهو ينظر لجدار كبير يحتوي على صورة له.

ونجح صلاح، في التتويج بجميع الألقاب الجماعية مع فريقه ليفربول، بحصده كأس الدرع الخيرية على حساب مانشستر سيتي مساء السبت الماضي، إضافة لفوز بالبطولات التالية: ( الدوري الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا، السوبر الأوروبي، كأس العالم للأندية، الاتحاد الإنجليزي، كأس رابطة الأندية المحترفة لكرة القدم).

وساهم صلاح بشكل كبير، في تتويج الريدز بكأ الدرع الخيرية، بتسجيله هدف الفريق الثاني، وصناعة الهدف الأول لزميله في الفريق ألكسندر أرنولد، إضافة لمساهمته في الهدف الثالث، الذي سجله الوافد الجديد نونو داروين.

أرقام صلاح مع ليفربول خلال الموسم الماضي

وقدم صلاح موسماً استثنائياً على مستوى الأرقام الفردية، مع الريدز، حيث تمكن الفرعون من تسجيل  23 هدف في بطولة الدوري الإنجليزي، وتُوج بالحذاء الذهبي للبطولة مناصفة مع لاعب توتنهام هيونج مين سون، كما أنه حصد جائزة أفضل ممرر بصناعته 13 هدف مع الفريق في بطولة البريميرليج.

وجدد صلاح، تعاقده مع الريدز لمدة موسمين مقبلين، على أن يستمر “مو”، في صناعة المجد مع الريدز حتى موسم 2025.

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي