عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

أشرف زكي: مسلسل الاختيار خارج جوائز مهرجان الدراما وأشكو إليكم من أحمد السقا لهذا السبب

تحيا مصر

انطلق، اليوم الإثنين الموافق 1 أغسطس المؤتمر الصحفي لمهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى، بحضور كلًا من الفنان يحيي الفخراني رئيس المهرجان، المخرجة إنعام محمد على رئيس لجنة التحكيم، والدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية.

تحيا مصر يرصد تصريحات أشرف زكي خلال المؤتمر الصحفي لمهرجان القاهرة للدراما. 

مصير مسلسل الاختيار من الجوائز

وكشف أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، خلال الكلمة الافتتاحية للمؤتمر الصحفي، عن مرشح يحيى الفخراني لرئاسة المهرجان وهي الفنانة صابرين.

وتابع أشرف زكي في كلمته: اتفقنا كفنانين نشوف إيه المشاكل اللي عندنا، إحنا شايفين بعد اختفاء زهرة التليفزيون مفيش مهرجان للتليفزيون الرسمي، وفي مهرجانات تعطي جوائز للفنانين دون آليات، وقررنا نقدم مهرجانا بلجنة تحكيم كبيرة، وأن تكون المخرجة إنعام محمد علي، هي رئيس لجنة التحكيم اللي مش بتعرف في المجاملة".

وتطرق أشرف زكي في حديثه عن مسلسل الاختيار، مشيرًا إلى أنه سيكون خارج تكريمات وجوائز مهرجان الدراما، و أن جوائز هذه الدورة لن تقتصر على النجوم فقط.

وقال أشرف زكي: مسلسل الاختيار مش هيدخل في تكريم المهرجان، هو عمل خارج جوائز المهرجان، والجوائز مش هتقتصر تقتصر على النجوم فقط، بل ربما يحصل عليها أشطر كهربائي، أو أحسن مخرج منفذ".

ووجه الفنان أشرف زكي الشكر للفنان القدير سامي مغاوري، على مجهوداته في النقابة قائلًا: أنا متعمد مشكرش منير مكرم؛ لأن لازم أشكر أهم واحد فينا النهاردة، هو الفنان سامي مغاوري، اللي قدم العديد للنقابة.

سبب شكوى أشرف زكي من أحمد السقا

وماز أحمد السقا قائلًا: "أشكو إليكم من السقا، لما قولتله إنه هيكون عضو بلجنة التحكيم، قالي أنت عايزني؟، طب خلاص أنا هقفل على نفسي أسبوع أستعد للمهرجان".

ينتمي مسلسل "الاختيار 3" إلى قائمة المسلسلات ذات الميزانيات الضخمة، ويعود ذلك إلى المعارك التي تستنزف جزءا كبيرا من الميزانية، بالإضافة إلى أجور النجوم المشاركين في العمل.

مسلسل "الاختيار 3" تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وبطولة أحمد السقا، وكريم عبد العزيز، وأحمد عز، وياسر جلال، وخالد الصاوي، وبيومي فؤاد، وصبري فواز، وايمان العاصي، وسمر مرسي، وأمير المصري، ومحمود البزاوي، وآدم الشرقاوي، ودنيا المصري، وناردين عبد السلام وعدد كبير من الفنانين الذين يشاركون في البطولة والذين يظهرون كضيوف شرف خلال الحلقات.

يتناول مسلسل "الاختيار 3" في موسمه الجديد بطولات رجال الشرطة والجيش المصري، ضد إرهاب جماعة الإخوان في الفترة من ثورة 30 يونيو 2012 وما تبعها من أحداث هامة مرت على الشعب المصري، وحتى المرحلة الحالية. ومن المقرر عرض مسلسل "الاختيار 3" على شبكة قنوات"أون" بشكل حصري.

تابع موقع تحيا مصر علي