عاجل
الثلاثاء 09 أغسطس 2022 الموافق 11 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل لقاء الزمالك.. فرص بيراميدز لـ التتويج بدرع الدوري هذا الموسم

تحيا مصر

يحل فريق بيراميدز، ضيفاً ثقيلا على فريق نادي الزمالك، في الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك في تمام التاسعة مساء اليوم على استاد القاهرة الدولي.

تحيا مصر

مباراة الزمالك وبيراميدز

وتعد مباراة اليوم التي تجمع بين متصدر جدول الترتيب ( الزمالك) برصيد 63 نقطة، وبين صاحب المركز الثاني ( بيراميدز) بـ 59 نقطة، واحدة من أهم مباريات الموسم، والفوز فيها يُعد بـ 6 نقاط، وذلك نظراً لحجم المنافسة بين الفريقين على القمة المشتعلة بينهما في الأمتار الأخيرة من عمر مسابقة الدوري.

ويعتبر نادي الزمالك، هو الأقرب لحصد لقب الدوري وذلك وفقاً لترتيبه في الجدول، ولعدد نقاطه التي حصدها حتى الآن، ويليه في المنافسة بيراميدز، ثم النادي الأهلي، الذي ابتعد بشكل كبير عن المنافسة بعد سيل النقاط الذي  عانى منه الفريق خلال هذا الموسم، وأخرهم خسارة نقطتين أمام المقاولون العرب، في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي بينهما.

وتعد تلك المرة الأولى، التي ينافس فيها بيراميدز بشكل كبير على قمة الدوري منذ تغيير مسماه من الأسيوطي عام 2017، ولديه فرصة ليست بالقليلة للتتويج بأولى ألقاب الدوري بل وبأولى الألقاب في تاريخه.

فرص تتويج بيراميدز بالدوري

ونرصد لكم خلال هذه السطور، فرص نادي بيراميدز للتتويج بلقب الدوري للموسم الحالي 2022:

_ بيراميدز أمامه فرصة ذهبية ولا تُعوض، خلال مواجهة اليوم أمام منافسه المباشر نادي الزمالك، ففي حالة الفوز خلال مباراة اليوم سيصل للنقطة 62، ويفصل بينه وبين الفارس الأبيض نقطة وحيدة، وبالتالي الفرصة قد تتُاح في حالة خسارة نادي الزمالك أو تعادله في أياً من مواجهاته المقبلة.

_ بيراميدز طريقه أسهل من النادي الأهلي، فكل ما عليه تحقيق الفوز خلال مواجهة الزمالك، وانتظار تعثر جديد للفارس الأبيض خلال الـ 6مواجهات المتبقية له في الدوري.

_ الزمالك لديه 6 مباريات بخلاف مواجهة بيراميدز، أمام كل من ( فاركو، الاتحاد السكندري، إيسترن كامباني، المصري البورسعيدي، الجونة، مصر المقاصة)، ومن الممكن أن يسقط أما اياً منهما خلال الفترة المقبلة، وهذا قد يُسهل مهمة بيراميدز، الذي يحتاج هو الآخر للفوز في جميع مبارياته المتبقية في البطولة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي